منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتدي العلمي > المنتدي العلمي العام

المنتدي العلمي العام هذا المنتدي يتناول كل الموضوعات العلمية المختلفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-01-2006, 04:22 AM
magdyageeb magdyageeb غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,708
افتراضي نبوات وحقائق تحققت







الكتاب المقدس تنبأ عن كثير من الحقائق العلمية المكتشفة في العصر الحديث* * *

اليوم المفقود فى الزمن

نقلا عن مجلة " ذى إيفننج وراد "

" هل علمت أن برام الفضاء مشغولة اليوم لتثبت أن ما يقال عنة فى الكتاب المقدس " خرافة " ما هو الا حقيقة "

إحد مستشارى اللامور المتعلقة بالفضاء ، أدلى بالحديث التالى :-

0000 أعتقد أن أعجب الاشيلء التى أعطاها لنا الله اليوم " هو ما حد لعلماء الفلك وعلماء الفضاء فى مدينة جرينيلت 0

كانوا يدرسون ويفحصون موقع ومركز الشمس والقمر والكواكب الاخرى التى فى الفضاء فى غصون المائة أو الألف سنة القادمة 0 قالوا يجب أن نعرف هذا ، حتى إذا أرسلنا مراكب فضاء لا تصطدم فى مدارها بشيء ، يجب لأن نحدد مدارها من مدار الكواكب الاخرى حتى تسير جميعها فى وفاق تام تجنبا للكوارث 0

وباستعمال العقل الالكترونى عبر القرون ، جاء الى نقطة ما ووقف وأصدر أشارة حمراء ، يعنى أن هناك خطأ إما فى المعلومات المغذية لة أو عطل اخر 0 جاء رئيس قسم الصيانة وفحص وبحث ، وقالوا هناك يوم مفقود فى السنوات الغابرة ، فتحيروا وارتبكوا ، لكن لم تكن إجابة 0

قال أحد الاعضاء وكان متدينا ، اذكر وأنا صغير فى مدرسة الاحد ، أن المدرسة حدثتنا أن الشمس وقفت فى كبد السماء يوميا ما 0 يصدقوة ، حتى أحضروا الكتاب المقدس وفى سفر يشوع وجدوا شيئا غريبا ! قال الرب ليشوع وهو يحارب اعداءة ، لا تخف ، 0000 أما يشوع فاذ0 أراد ان ينهى الحرب قبل حلول الظلام قال : يا شمس دومى على جبل جبعون ، 0000 إلى إن ولوا الى القول ، فوقفت الشمس فى كبد السماء ولم تعجل للغروب نحو يوم كامل 0

فقال علماء الفضاء ، ها هو اليوم المفقود ، وعلموا فى جهاز العقل الالكترونى ورجعوا بة الى الوراء وإذا بالدائرة تقف ولم تقفل تماما ، وبالرجوع الى أيام يشوع وجد أن اليوم ناقص فكان 23 ساعة و20 دقيقة 0 لم يكن يوما كاملا ، لان الكتاب بقول نحو يوم كامل كل كلمة* فى الكتاب المقدس لها قيمتها وأهميتها استمر العلماء فى حيرتهم بسبب الاربعين الدقيقة الباقية ، فى غضون الالف سنة الاتية تتضاعف كثيرا جدا ، فقال ذلك العضو المتدين ، أنة يوجد فى مكان اخر فى الكتاب المقدس أن الشمس رجعت الى الوراء 0 فاتهمة رفاقة بالجنون ، لكنهم مع ذلك أحضروا الكتاب المقدس ، وإذا فى 2 ملوك أصحاح 20 حزقيال النبى وهو على فراش الموت ، جاء اشعياء النبى وقال له ان الرب سمع صلاتة وأنة سوف يشفى ولا يموت فقال حزقيا وما العلامة ؟ أجاب أشعيا هل يمتد الظل عشرة درجات ؟ فقال حزقيا لا ، بل ليرجع الى الوراء عشرة درجات 0 فدعا أشعيا النبى الرب وارجع الظل بالدرجات التى نزل بها بدرجات احاز عشر درجات الى الوراء 0

وعشر درجات هى بالتمام 40 دقيقة ، إذن 23 ساعة و20 دقيقة مضاف اليها 40 دقيقة يساوى يوما كاملا 0 وهذا هو اليةم الذى يجب على علماء الفضاء أن يسجلوة ، بصفتة اليوم المفقود ، وسجلوة فعلا فى سجلاتهم 0

هذا ما كتبتة جريدة عالمية غير دينية ، كل محرروها لا يهمهم الدين 0ألا تثبت هذة القصة صدق ودقة كلمة الله 0

إن كل كلمة وكل حرف يسجلة الروح القدس فى الكتاب المقدس له قصدة ، وله معناه وله أهميتة لهذا قال يسوع " فتشوا الكتب " 0( يوحنا 5 : 39 )

لقد اثبتوا صدق الكتاب المقدس ودقة تعبيرة وهم لا يقصدون لذا وجب أن نؤمن ونطيع0

من ضمن الأخطاء المزعومة في العهد القديم ما قاله أشعياء النبي "ويرفع رأيه للأمم ويجمع منفي إسرائيل ويضم مشتتي يهوذا من أربعة أطراف الأرض".

قال المعترضون بأن أشعياء النبي كان يظن أن الأرض منبسطة وان لها أربعة أطراف في حين أن الأرض كروية

والواقـع أن الاصطلاح " أربعـة أطراف الأرض" أو "أربعة أركــان الأرض" تعبير شعري يشير إلي أربعة نـقاط

البوصلة وهى تشير إلي الشمـال والجنوب والشرق والغرب وهو تعبير متداول بين رجال البحر وأن أشعياء النبــي

نفسه كان شاعرا فهو لم يقصد أن الأرض منبسطة والدليل على ذلك قوله في الإصحاح 40:22

" الجالـس على كـرة الأرض وسكـانها كالجندب". هنا يصرخ أشعياء النبي بأجلى عبارة عن حقيقة فلكية وهى كرة

الأرض التي لم يعرفها البشر إلا بعد مرور آلاف السنين .

نقول بالرغم أن هذا النـص موجود في الكتاب المقدس، فالناس لم ينتبهوا إليه أو لعلهم قرأوه ولم يعيروه ما يلــيق به

من اهتمام وقالوا: إن الكتاب المقدس ليس كتاب علم،* فلا نتقيد بهذا التعبير. وظلــت البشرية قرونا وألوف السنيــن

تعتقد أن الأرض مسطحة إلي أن جاء كوبرنيكس في أواخر القرن الخامس عشر وبدأ يعلم بأنه يشك في أن النظريـة

القديمة أن الأرض مستوية. وجاء من بعده جاليليو في أواخر القرن السادس عشر وصنع، ورأى بمنظاره ما يبرهـن

على أن الأرض كرويـة، فلم يقبل العلمــاء قوله وقالــه أنه مجنون يجب أن يحجر علـيه، وحبس جاليليو وحكم علـيه وعومل معاملة سيئة. ثم بدأ النـاس يستيقظون ويؤيدون مـا قالـه جاليليو، وبدأ العلم يأخـذ اتجاهــا جديـدا وبدأ يعلم أن

الأرض كروية .



* استهلاك كتلة الأجرام السمائية و تحلل بعض العناصر

يظن الكثير من الناس أن الأجرام السماوية باقية منذ بـدء الخليقة و ستستمر كما هي حتى نهايـة الأزمـان . علـى أن* * العلم الحديث أوضح أن نتيجـة مــا تشعـر به تلـك الأجــرام من طاقة حراريـة وضوء فإنـها تفقـد مقدارا معينـا مـن

كتلتها باستمـرار.* وهذه الحقيقـة* العلمية الدقيقة أشـار إليهـا الكتاب المقدس في أسلوب رائع " وأنت يارب* أسـست

الأرض و السموات هي عمل يديك هي تبيد ولكن أنت تبقي وكلها كثوب تبلي وكرداء تطويها فتتغير".

وكيف يبلي الثوب؟ انه لا ينهـار في ليلة وضحاهـا، بل كل يوم يعتريه القـدم، وشيئا فشيئا تتناقص وهذا تشبيه دقيـق

لما يحدث بالنسبة للأجرام السماوية ذكره الكتاب المقدس من نحو ثلاثمائة سنة.

حتى عهد قريب ربما قبل الثلاثينات كان اعتقاد الناس أن العناصر هي أبسط صور المواد ويستحيل تحللها.

أو باللغة العلمية كانوا يعتقدون باستحالة انقسام الذرة لكن أمكن علميا تفتيت الذرة ونتج عن ذلك الأمر طاقة وحـرارة هائلة وانفجار رهيـب وهو ما يسمـي بالتفجير النووي. والعجيب أن الكتاب المقدس مستخدما القديس بطرس الذي لــم

يكن في أمور الزمان أكثر من صياد سمك سجل لنا أن العالم كله سوف ينتهي بانفجار من هذا النوع يكون مصاحبا له ضجيج وتنحل العناصر محترقة وتحترق الأرض والمصنوعات التي فيها "تنحل السموات ملتهبة والعناصر محترقة تذوب" .



* في خلق الطبيعة والمادة....

يقول علم الكوسمولوجيا الذي يبحث في وجود الكون وظواهره وأسـراره، نقلا عن العالم هر برت سبنسر أن أشكـــال

للأشيــاء الظاهرة خمسة وهـي( الزمــان - الامتداد – المــادة – القوة – الحركة ) ويقول جورج كابرون إننـا نجد فــي العددين الأولييـن من سفر التكويـن هذه الأشكــال الخمسة ... في البدء خلق الله السمـوات والأرض ، وروح الله يــرف

على وجه المياه...

في البدء ( الزمان )، خلق الله السموات ( الامتداد )، والأرض ( المادة )، وروح الله ( القوة )، يرف على وجه الميــاه* ( الحركة ) .

إن هذه الآيات تسكت كل من ينادي بأزلية الطبيعة وأزلية المادة، لأنه إذا كان للخلق بدء كان لابد لهذا الخلق من خالـق وهو فقط الأزلي.



يقول علم الجو لجيـا الذي يبحث في طبقــات الأرض وتكوينهـا ومواردهـا وتاريخ تطورها. إن الخليقة قد مــرت بعدة مراحل وهي ( الخـواء – نور دنيوي وكيماوي خلق الدنيـا – امتـداد الجلد نتيجـة تكاثف الأبخـرة من أسفل لأعلـــي* - تحولت السفلى إلي مطر ومــاء ، أما العليا فتحولت إلي سحـاب وغيوم وامتدت بما يدعــي الجلد – ظهور اليـابســة – ظهور النبـاتـات بأشكالهـا الثلاث ( أعشاب – بقول – أشجار ) ظهور الحياة الحيوانيـة مــن البروتو ( المـادة الأوليــة المكونة للأجسام الحية – إلي ذوات الفقرات الأعلى – إلي الإنسان أخيرا )

هذا ما توصل إليــه العلم الحديث وهذا ينطبـق تمـامـا على قصة الخليقة كما دونهــا موسـي النبــي فــي سفــر التكوين دون أدني خلاف.

فكانت الأرض ( خاوية- خالية ) وقـال الله" ليكن نور فكـان نور" ثم امتـداد الجو المدعـو جلدا ثم الأرض ( اليابســة )

والنباتات بأشكالها الثلاثة. والحياة إذ يقال " وقــال الله لتفض المياه زحافات ذوات أنفس حيـة" حينئذ صــار بالتدريــج نشوء الحيوانات ثم في النهاية ظهر الإنسان.



* خلق السموات..

قال الكتاب " في البدء خلق الله السمـوات والأرض " وهنا نلاحـظ أن موسـى النبــي لم يقل ( السماء ) بالمفرد* إنمــا

قال " السموات " بالجمع لان هناك أكثر من سماء، فتوجد سماء للطيور أي الغلاف الجوى المكون بطريقة معينة ولو اختلفت هذه الطريقة لاستحالت الحياة على هذه الأرض، وربما لاحترقت الأرض وتوجد سماء النجوم في ذلك الكـون الشاسع جدا وهناك السماء الثالثة التي صعد إليها القديس بولس الرسول ( الفردوس ) التي أعدها الله لمحبي اسمه القدوس وهناك السماء السموات حيث عرش الله الحي.



*انكسار الضوء....

اكتشف بطليموس الفلكي حقيقة انكسار الضوء التي لولاها لوصلت أشعة الشمس إلينا عمودية وحرقتنا . فعندما تقابـل الأشعة طبقات الجو المحيطة بالأرض تنكسر مثل ثني أصابع اليد فتعم المسكونة، وتكفل الفائدة لساكنيهـا. وهكذا يقــر العلم ما كان الكتاب المقدس سبق وأشار إليه عرضا في سفر أيوب إذ يقول " هل في أيامك أمرت الصبح؟ هل عرفت الفجر موضعهن ليمسك بأكتاف الأرض؟ "

وحرفيا حسب الأصل العبري " لينحني مثل الأصابع فيمسك بجوانب الأرض" وفي قوله في أي طريق يتوزع النور، وتتفرق الشرقية على الأرض" وفي قوله عن الشمس " لا شئ يختفي من حرارتها "



ليكن نور..
ال الكتاب " وقال الله ليكن نور فكان نور.... وكان مسـاء وكـان صبـاح يومــا واحدا " وفى العهد الجديد قال معلمنــا القديس بولس " الله الذي قال أن يشرق نور من ظلمة " ونلاحظ أن الكتاب لم يقل أن الله عمل النور، بل قال ليكن نور فكان نور ، والأمر العجيب أن العلم أكتشف حديثا أن النور ليس مادة لكنه فوتونات ذات طـاقة محددة، وتصـاحب هذه الفوتونات ذبذبــات سريعة في شكـل موجـات فالضوء

عبـارة عن موجــات مثله مثـل الصوت مع الفـارق أن الصوت موجاته طولية أما الضوء موجاته مستعرضه وتردد الضوء أعلى من الصوت، والأذن البشرية تسمع الصوت ولكنهـا لا تسمع الضوء .



*الضغط الجوى " وجعل للريح وزنا "...

من قوانين نيوتن للجـاذبية الأرضية أن وزن كل شئ يرجع إلي جــاذبية الأرض لهذا الشـئ ومــن ضمن هذه الأشيـاء الهواء وعليه فالهواء له ثقل ووزن .

وقد اكتشف العلماء أن للريح والهواء ثقل وان الله منح هذه المادة العديمة الثقل حسب الظاهر قوة جاذبة كما قال أيوب " هو ينظر إلي أقاصي الأرض، تحت السموات يرى، ليجعل للريح وزنا " وليس من مع هذا الإيضاح مدلول العبارة الظاهرة التي تشير صريحا إلي وجود قوة ضغط في الهواء الكروي الذي يملا الفضاء .



* تركيب العناصر الكيميائية....

في سنة ألف ثمانمائة وثمانية* وضع دالتون نظريته الذرية وهي تقول أن جميع العناصر الكيميائية مكونة من وحدات متناهية في الصغر ولا يمكن أن تري بالعين المجردة ولا بواسطة أدوات التكبير المعروفة وهذه هي الذرات .

والذرة أصغر جزء من المادة يمكن أن يدخل ويخرج من أي تفـاعـل كيميائي وتركيـب الذرة معقد جدا لدرجة انه فــي وقتنا هذا لم يتم كشف جميع أسـرار الذرة . ولكـن المتـأمـل في الإصحاح الحـادي عشر من رسـالة معلمنـا بولس إلــي العبرانيين العدد الثالث " بالإيمان نفهم أن العالمين أتقنت بكلمة الله حتى لم يتكون ما يرى مما هو ظـاهر هذا هو أبلــغ* وأبسط تعبير كتبه إنسان عن النظرية الذرية .

انه تعبير بلغت به البساطة أن الأطفال يفهمونه بسهولة كما بلغت به الدقة المتناهية انه يرضى أعظم العلمـاء . لقد علم بولس الرسول أن العالم مكون من ذرات التي لم يتوصل إلي معرفتها إلا رجال القرن التاسع عشر ثم العشريـن فكـيف عرف بولس الرسول كل هذا ؟.....لا يمكن أن يكون هذا مجرد صدفة .



* المعلق الأرض على لاشئ....
في أيام أيوب النبي كان القدمـاء يعتقدون أن الأرض مرتكـزة على شئ مــا فالإغريق كانوا يعتقدون بان الإلـــه أطلس يحمـل الأرض على عنقه وكتفيه وهو مطأطأ الرأس... والهندوس القدمــاء كـانوا يعتقدون بـان الأرض محمولة علــى ظهر فيل كبير وهو واقف على ظهر سلحفاة كبيرة وهي بدورها تعوم في بحر لا نهائي . وكانت هذه أتم نظرية لأنهــا تعطى لكل شئ ما يستند إليه

ولكن في أيام هذه الخرافات كتب أيوب في سفره قائلا في قدره الله " يمد الشمــال على الخلاء ويعلق الأرض علــى لا شئ " كيف عرف أيوب أن الأرض معلقة في الفراغ على لاشئ ؟ أليــس هذا تعبيرا بسيطــا عن قوى الجــاذبية التــي تحفظ الأرض في موقعهــا في فــراغ الكـون ؟ من أين لأيوب هذه الحكمــة العميقـة ؟ إنها بلا شك من عنـد الله خــالق السموات والأرض .

فقد كتب أيوب كلاما سليما تؤيده أقوال العلماء فهم حينما يصعدون إلي الفضاء يرون الأرض معلقة على لا شئ ، إنما قانون الجاذبية الذي يشدها و لا يجعلهــا ترتطم بغيرهــا من الكوكب والنجــوم . نعم إن قانــون الجــاذبية يباعــد بينهـا بمسافات رائعة محسوبة بدقة كبيرة . فالأرض تبعد عن الشمس وتبعد عن القمر ، وتبعد عن سائر كواكـب المجموعـة الشمسية بمسافات معينة وهذه هي المجموعة الشمسية جزء من مجرتنـا ومجرتنـا واحدة من ملايين المجـرات في هذا الكون الواسع المترامي الأطراف والنجوم فيها بأعداد رهيبة ومع ذلك لا ترتطم بعضها ببعض .



* في دوران الأرض....
وعن دورانها بسرعة في هذا الفضاء حول نفسها أمـام النور المتعاقب لتعاقب الليل والنهار ، قال " تتحول (أي تــدور دورنا ) كطين الخاتم ".

وطين الخاتم هو الطين على دولاب الخزاف دائرا بسرعة تحت يد وأشراف الخزاف . ولمـا قـال ليصبح نهارا لم يعـد ويقول لينسحب النهار ، ليمسى النهار، بل صار الليل والنور باق. مما يدل على أن الأرض كانت هي التي تدور حول نفسها مقابل النور ويؤيد وقت الكتاب المقدس حقيقة وجود الليل في نصف الكرة الأرضية في نصفها المقابل في وقـت واحد بحكم دورانها أمام النور بتأكيده أنه في لحظة ظهور السيد المسيـح يكـون البعض فــي فراش النوم كـدلـيل علــى وجود الليل ، وفي نفس الوقت يكون البعض الآخر يطحن علـى الرحى لإعداد الفطور، كدليل علـى الفجر، وفي نفـس الوقت يكون البعض الآخر عـاملا في الحقل برهـان وضح النهـار هذا كله الليل والفجر والظهر يكون في وقت واحــد عند لحظة ظهور الرب " أقول لكـم أنـه في تلك الليلة يكون اثنان علـى فراش واحد فيؤخذ الواحد ويترك الآخر تكـون اثتنان فـي الحقل فتؤخذ الواحدة وتترك الأخرى يكـون اثنان فـي الحقل فيؤخذ الواحـد ويترك الآخر " فالكتاب المقدس أول من علم بكروية الأرض وبدورانها في الفضاء .

هل يمكـن لأيوب وهو ابـــن زمـانــه أن يوفــق هذا التوفيــق ؟ . هذه بنيـــة ترينـــا أن الكتاب المقدس هو كتــاب اللـه

انه رسالة روحية للإنسان من أجل مصيره الأبدي. ومع أنه ليس كتابا علميا، لكنه لم يخطئ في تعبير ، أو في كلمــة،

بل إن كلامه صدق وحق وقد تختلف النظريات العلمية بيد العلماء يرجعون أخيرا ويشهدون للكتاب المقدس أنـه كتاب الكتب ، أن كلمة واحدة من كلامه لا تزول .

هكذا وسيظل الكتاب المقدس صامدا وشامخـا أمـام كل من يحـاول النيل منه. فلقد سخــر الكثيرون من الكتاب المقدس وخرجوا علـى العـالم بعدة نظريات علمية ارتجت لها الدنيــا وتصور أصحابها أن الكتاب المقدس قد أنهــار وتلاشى، وماهـي إلا فترات لم يدم فيها غرورهم طويلا حتى انهـارت نظرياتهم وعلت وجوههم الحسرة والألم .*
*


kf,hj ,prhzr jprrj

من مواضيعي 0 طقوس الالحان.........
0 الحب
0 الفرق بين الحب الحقيقى والاعجاب.!!!!!!!!
0 احسن حب
0 كلمات رااااااا ئعه
__________________



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-01-2006, 10:19 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 6,061
افتراضي رد: نبوات وحقائق تحققت

رااااااااااااااااااااااااااااااائع يا أخ مجدي و أكثر من رائع
إن هذه المشاركة من أجمل ما قرأت حتي الآن في منتدانا هذا
و لكن لي رجاء إن كانت عندك الأصول الإنجليزية أو المواقع التي أخذت منها هذا المقال الرائع الرجاء
وضعها هنا لزيادة الفائدة
الرب معك
و سوف أنقل الموضوع إلي المنتدي العلمي
من مواضيعي 0 خلي بالكم من المدعوا رمزي ramzy1913
0 نقل المواضيع
0 تحذير من سارق للإيميلات
0 الرد بصور
0 يهديك صاحب الصحرا
__________________

Pray for me
John
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-09-2006, 02:23 PM
@هانى@ @هانى@ غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 21
افتراضي رد: نبوات وحقائق تحققت

مشكـــــــــــــور اخى امجد وننتزر منك المزيد
من مواضيعي 0 كتاب برنابا
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-10-2006, 08:33 PM
laial
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي رد: نبوات وحقائق تحققت

يوجد لدي موضوع متعلق بكوضوعك ايضا اخي العزيز:
وهو:
*** السيدة العذراء تشفى حفيد الأستاذة فريدة الزمر المريض بالسرطان :***

عظيمة هى أعمال الله فى قديسيه
السيدة المعروفة فريدة الزمر و هى مذيعة سابقة وعضو فى مجلس الشعب هى الشغل الشاغل لأهل أسيوط من الأقباط والمسلمين القصة تبدأ عندما أصيب حفيد فريدة الزمر و هوطفل لم يتجاوز سن المراهقة بعد بمرض السرطان فى المخ و لم يُفلح معه علاج و وصل الى مراحله الأخيرة و فقد الجميع الأمل فى شفائه و باتت أيامه فى الأرض معدودة وبينما الأسرة كلها تتجرع مرارة الحزن .
ذهبت اليها أحدى الصديقات المسيحيات و نصحتهم بالتشفع بالسيدة العذراء خاصة و أن صيامها قد بدأ و أعطتهم صورة لتجليات العذراء فى أسيوط، و لما كانت الأسرة فاقدة الأمل أخذت الصورة و وضعتها تحت رأس الإبن المريض حيث يوجد مكان السرطان وباتت الأسرة كلها ليلتها حول فراش الإبن المريض و من بينهم السيدة فريدة الزمر و فى الليل أستيقظوا فجأة على السيدة العذراء وهى تُقلب رأس الولد النائم و تحركها .
قامت فريدة جدة الولد المريض وأمه مفزوعتان نحو تلك السيدة و إذ بمفاجأة أخرى تنتظرهم أذ براهب يرتدى جلباب أسود واقف بجوار السيدة يقول لهم: متخافوش لو عايزين ولدكم يخف سيبوا العدرا تعمله العملية.
و وقع رعب شديد على الجميع و اذا بالسيدة العذراء تُخرج معدات جراحية و تقوم بعمل العملية الجراحية فى رأس الولد و بعد انتهائها نظرت إلى الأم و الجدة وقالت لهم : روحوا لدير العدرا فى جبل أسيوط , ثم أختفت هى و الراهب الذى معها.
و فى الصباح أستيقظوا جميعا و قد أعتقدوا أن ما رأوه بالأمس كان حلما إلا أن بقعة دم كبيرة كانت توجد أسفل رأس الإبن المريض لكن بلا أثر للجراحة على الأطلاق و كانت المعجزة - قام المريض الذى كان يحتضر مُعافى بلا أى الم أو مرض و اثبتت التحاليل و الفحوصات و المسح الذرى أن هذا الإبن معافى تماما و غير مصاب بأى أورام سرطانية فى أى جزء من جسده.
و بعد التأكد من صدق المعجزة قررت فريدة الزمر هى و العائلة أن تحقق طلب السيدة العذراء وبالفعل توجهت هى و أسرتها الكبيرة يوم الثلاثاء (ثالث أيام الصوم المقدس) إلى جبل أسيوط حيث يقبع دير السيدة العذراء العامر و وقفت أمام باب الكنيسة الأثرية منتظرة الموكب اليومى للعذراء (الدورة) الذى يخرج فيه نيافة الأنبا ميخائيل و ما أن مر مطران أسيوط الأنبا ميخائيل من أمامها حتى صاحت فريدة و هى تبكى :هو دا الراجل إللى ظهر مع العدرا هو دا الراجل اللى ظهر مع العدرا و وسط حيرة الحشود البشرية أسرعت فريدة الزمر نحو الأنبا ميخائيل و أمسكت يده بشدة و قبلتها، حاول الانبا ميخائيل التنكر من أنه لم يظهر إلا أنها أصرت إنه هو فعلا الذى ظهر فى منزلها مع أم النور و تحت إصرارها أقر المطران بالواقعة و أخذها هى و اسرتها إلى مقره الخاص فى الدير .
و داخل المقر المغلق للأنبا ميخائيل كان لقاء الأب بأبنائه تحدث كثيرا مع السيدة فريدة الزمر و عائلتها و أخبرها مرارا أن العذراء هى التى صنعت لها المعجزة و أنه لم يفعل شيئا و فى النهاية سألها : أنت دلوقت بتحبى المسيح ولا العدرا ؟؟ فأجابت :أنا بحب الأتنين أكتر من بعض !! فأعطاها الأنبا ميخائيل تمثال كبير للسيد المسيح و آخر للسيدة العذراء و أوصاها بأن تضعهما فى مكان بارز بحيث يراهما كل من يدخل بيتها فوعدته بذلك كما أهداها 2 سى دى تشمل ظهورات السيدة العذراء على قباب الكنيسة المرقسية فى أسيوط وكذلك دير جبل أسيوط عامى 2000 و 2001 فقبلتهما بفرح عظيم و كانت تنوى نشر معجزتها فى جريدة وطنى إلا أن الحبر الجليل رفض رفضا باتا و طلب منها أن تكتب المعجزة بخط يدها وتودعها بمكتبة الدير و كفى.

+++++ عظيمة هى أعمال الله فى قديسيه ++++
www.amcoptic.com
من مواضيعي 0 Problem with activation - help me
0 ***مزمور وانجيل اليوم:***
0 رد: خبر عاجل
0 الزجاج الشفاف
0 ثمار الروح القدس محبة فرح.....................
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-11-2006, 04:11 PM
الصورة الرمزية mena azer
mena azer mena azer غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 2,442
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mena azer إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mena azer إرسال رسالة عبر Skype إلى mena azer
افتراضي رد: نبوات وحقائق تحققت

جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــل
من مواضيعي 0 ياللنساء
0 اكشف على اسنانك مجانــا
0 "لنا شفيع واحد هو المسيح"
0 عظات قداسة البابا شنودة الثالث 2004
0 البابا شنودة يحذر الأقباط
__________________
الساعة الاكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

يارب ارحمنا ونجينا ووفقنا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17-04-2007, 12:12 PM
farah
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي رد: نبوات وحقائق تحققت

خرافة بجد بجد
من مواضيعي 0 الخميس 22|3|2007
0 رد: كيف أصلي بالمزامير ؟
0 لما مهندس كمبيوتر اتجوز
0 شات ام النور و البابا كيرلس بيرحب بيكم
0 ~~5~من يتكل على غناة يسقط
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30-04-2007, 08:38 PM
sanman sanman غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 80
افتراضي رد: نبوات وحقائق تحققت

بجد انا سعيد جدا بموضوعك وربنا يعوض تعب محبتك
من مواضيعي 0 الطهاره
0 الحب
0 الطهاره ,القصه الثانيه
0 من هى
0 القصه الثالثه للطهاره
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30-05-2007, 10:37 PM
لولى لولى غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 110
افتراضي رد: نبوات وحقائق تحققت

ازيك يا مجدى عامل اية00000000000واية اخبارك

بجد موضوع فى غاية الروعة
++ربنا يعوضك++
من مواضيعي 0 لماذا تهرب منى يا ابنى؟؟؟ ارجع الى
0 هاى وحشتونى
0 لماذا المسيح؟؟؟
0 شعرك هو تاجك**************مهم جدا00جدا00جدا
0 ما هو قصد الرب بسوع ؟؟؟
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-06-2007, 01:13 PM
agmal_love agmal_love غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 344
افتراضي رد: نبوات وحقائق تحققت

رااااااااااااااااااااائع واكثر من رائع انا بموت فى المواضيع اللى من النوع دة وربنا يعوضك عغلى تحب محبتك يا مجدى
من مواضيعي 0 ارخم بنت بالعالم
0 شوية نكت يارب تعجبكم
0 ارجوكم ساعدونى
0 مضايئق
0 ادمان البانجو
__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16-07-2007, 05:42 PM
magdyageeb magdyageeb غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,708
افتراضي رد: نبوات وحقائق تحققت

بشكرك جميعا يااخوتى واخواتى على مررركم ربنا يبارك فى حياتك جميعا
من مواضيعي 0 من كلمات قداسه البابا شنودة الثالث
0 دموع راااهب شيخ
0 انتبهوا جميعا وخدوا بالكم
0 مصطلحات طقسيه
0 رساله من وراء القبر
__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
مطلوب فورا ومن الجنسين (شباب وبنات) jahova_resurs وظائف خالية 0 13-01-2010 11:49 AM
هنا نتيجه شباب وبنات 2009 kirlos_milad منتدى الصور 2 29-12-2009 12:30 PM
نقاش مهم لشباب وبنات المنتدى!!!!!!! MORAMARMAR شبابيات 19 16-12-2009 08:30 PM
نبؤات ورؤى فى حياة أمنا إيرينى cherry berry تاريخ الكنيسة و سير القديسين 4 11-11-2007 01:23 AM
نقل: نبوات وحقائق تحققت admin تاريخ الكنيسة و سير القديسين 0 11-01-2006 10:19 AM


الساعة الآن 08:25 AM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2017