منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتدي العام > المنتدي العام

المنتدي العام هذا المنتدي لمناقشة أي موضوع عام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-06-2012, 07:23 PM
الصورة الرمزية sallymessiha
sallymessiha sallymessiha غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 335
افتراضي نص خطاب تهديد حسن البنا ل احمد السكري ( المؤسس الحقيقي لجماعة الاخوان المسلمين )


نص خطاب تهديد حسن البنا ل احمد السكري ( المؤسس الحقيقي لجماعة الاخوان المسلمين )




خطاب تهديد البنا احمد السكري




نص خطاب تهديد حسن البنا ل احمد السكري ( المؤسس الحقيقي لجماعة الاخوان المسلمين )
لان السكري رفض ان يتستر على افعال عبدالحكيم عابدين نسيب حسن البنا وافعالة المخلة بالاداب مع نساء الاخوان
هذه هي حقيقة الاخوان

نص البيان
الاستاذ احمد السكري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد
فاني ساتبع معك المثل القائل خير الكلام ما قل ودل
ارجو ان تمتنع عن هذا الهزيان في حق سيدك وولي نعمتك
والا فاني والله وانت ادرى بقسم الاخوان
انى ساقتلك
حتى ولو اتوا بحرس الدولة كلها
وستكون موتتك احقر من موتة كلب
فلك ان تختار بين امرين اما ان تحفظ لسانك واما الموت الحقير
وساشنع بلسانك هذا حتى بعد موتك
امضاء : مخلص
(ملحوظة : تاكد انني سافي بوعدي ووعيدي ولم يقف امامي اي عائق مما تنشد معونتهم سواء من البوليس او غيره )



خطاب تهديد البنا احمد السكري
14 يونيه 2012

" توني المصري "




kw o'hf ji]d] psk hgfkh g hpl] hgs;vd ( hglcss hgprdrd g[lhum hgho,hk hglsgldk )

من مواضيعي 0 كتاب تجسد الكلمة ترجمة ابونا مرقس داود
0 عمل الروح القدس في السيدة العذراء وفينا أبونا متى المسكين
0 معانى كلمات سفر التكوين
0 صلاة قسمة للأبن – تقال فى أعياد الصليب
0 عظات القيامة - ابونا متى المسكين
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
إمسك بإيدي megomego الصلوات اليومية 3 21-10-2011 09:07 AM
عاجل جداااااااااااااااااااااااااااااااااااا إشتباكات بين المسلمين و المسيحيين عماد سعد منتدي أخبار الكنيسة 1 10-10-2011 01:45 PM
تهديد بقطع خط المترو ريموندة عبد المسيح منتدي الأخبار العام 2 12-07-2011 06:24 PM
اقتحم بعض المسلمين على اقباط المحرق ريموندة عبد المسيح منتدي الأخبار العام 3 24-05-2011 08:46 PM
كاهن كنيسة مارجرجس بطنطا يشكر المسلمين المشاركين فى إخماد الحريق صلاح صدقى منتدي أخبار الكنيسة 3 23-11-2010 04:39 PM


الساعة الآن 03:14 PM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2018