منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتدي الترفيهي > المنتدي الرياضي

المنتدي الرياضي لان الرياضة الجسدية نافعة لقليل و لكن التقوى نافعة لكل شيء اذ لها موعد الحياة الحاضرة و العتيدة (1تي 4 : 8) هذا القسم مخصص للأخبار الرياضية العامة دون التطرق إلي حياة الرياضيين او ما شبه ذلك, و بدون اي روح تعصب ما يناسب منتدي مسيحي. و هذا قسم تجريي الآن.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-10-2010, 05:25 AM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي الزمالك يهدد بمنع لاعبيه من مشاركة المنتخب أمام الأردن إذا لم تؤجل مباراة الشرطة

أمام الأردن إذا لم, من مشاركة المنتخب, الزمالك يهدد بمنع لاعبيه, الشرطة, تؤجل مباراة


يبحث مجلس إدارة نادى الزمالك فى اجتماعه غدا «الجمعة» الإجراءات التى يمكن أن يتخذها ضد اتحاد الكرة بعد رفض لجنة المسابقات طلب النادى بتأجيل مباراته مع اتحاد الشرطة يوم ٢٦ المقبل وبحث اقتراح حسام حسن المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بعدم السماح للدوليين بالانضمام لمعسكر المنتخب قبل خوض مباراة الأردن الودية.
من جانبه، أكد أحمد رفعت، المشرف على الكرة، أنه اجتمع بالثنائى حسام وإبراهيم حسن، أمس الأول، واقتنع بمبرراتهما لتأجيل المباراة، وجدد تأكيده على أن حسام حسن ليس ضد المنتخب، وأنه أول من يقف خلفه خاصة أنه أكثر من مثله ولكن فى الوقت نفسه لا يقبل إقامة مباراة ودية على حساب مصلحة لاعبيه، وأكد أن الزمالك وافق فى وقت سابق على تأجيل لقائه مع الإسماعيلى لمدة يوم واحد بعد شكوى لاعبى الإسماعيلى من الإجهاد نتيجة مشاركتهم الأفريقية، وتساءل: لماذا لا تتم المعاملة بالمثل مع الزمالك خاصة أنه من غير المقبول أن يخسر الفريق جهود ١٢ لاعبا؟ وعلمت «المصرى اليوم» أن حسام حسن المدير الفنى طالب المجلس باتخاذ موقف صارم ضد اتحاد الكرة وعدم الرجوع فى موقفهم مثلما حدث فى فترة سابقة.
من جانبه أكد الدكتور عبدالله جورج، عضو لجنة المسابقات، صعوبة قبول طلب الزمالك، وقال إن اللجنة لم تؤجل لأى ناد منذ بداية الموسم، ومن ثم فمن الصعب الموافقة على طلب التأجيل، خصوصا أن موعد المباراة محدد سلفا منذ بداية الموسم، ومن ثم فلا يجوز تعديله تحت أى ظروف، وفى الإطار نفسه أوضح عدلى القيعى، عضو اللجنة، أنه لم يتم تأجيل مباراة من بداية الموسم لأى فريق،
وقال: موعد المباريات محدد ولا يجوز المساس به تحت أى ظرف، مشيراً إلى أن اللجنة سبق أن رفضت طلب نادى الإسماعيلى بتأجيل مباراته قبل إحدى مواجهاته فى دورى رابطة الأبطال إلى جانب أن اللجنة رفضت طلب مسؤول داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة بتأجيل إحدى المباريات فى الدورى إضافة إلى رفضها طلب الفضائيات تأجيل إحدى الجولات التى تعارضت إذاعتها مع إحدى مباريات دورى رابطة الأبطال، وأوضح القيعى أن اللجنة لا تؤجل المباريات إلا فى الحالات القصوى.
وفى سياق متصل، يلتقى الفريق وديا اليوم مع نادى الشمس فى ثانى تجاربه خلال فترة توقف الدورى وذلك فى إطار استعداداته لمواجهة اتحاد الشرطة، فيما كشف طارق غنيم عضو مجلس الإدارة، عن أن أندرلخت البلجيكى جدد عرضه لشراء شيكابالا وأن وفداً من النادى سيصل القاهرة الأسبوع المقبل للتفاوض على ضم اللاعب فى يناير المقبل.

منقول



hg.lhg; di]] flku ghufdi lk lahv;m hglkjof Hlhl hgHv]k Y`h gl jc[g lfhvhm hgav'm Hlhl hgHv]k Y`h gl lk lahv;m hglkjof hg.lhg; di]] flku ghufdi hgav'm jc[g lfhvhm

من مواضيعي 0 فيك احتمى
0 صلوات سهمية
0 عسكرى كويتى
0 الفلاح والقطة
0 مبسوط يا سيدى يلا علشان تلحق عشية عيدى
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
أمام الأردن إذا لم, من مشاركة المنتخب, الزمالك يهدد بمنع لاعبيه, الشرطة, تؤجل مباراة

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
إصابة «جدو» بجزع فى رباط الركبة يهدد بإبعاده عن مباراة الترجى صلاح صدقى المنتدي الرياضي 0 21-09-2010 03:26 PM
كاميرات سرية لمراقبة المشاغبين فى مباراة الزمالك والحرس صلاح صدقى المنتدي الرياضي 0 04-08-2010 02:33 AM
صور من الأردن صلاح صدقى منتدى الصور 7 19-02-2010 06:21 PM
لا تمنع الخير vina منتدى القصص الهادفة 3 20-01-2008 10:18 PM
( أن فما تمنع عنه الماء لا يطلب خمرا ..و بطنا تمنع عنه خبز لا يشتهي لحما ) shiconona منتدى القصص الهادفة 3 14-09-2007 05:16 PM


الساعة الآن 05:36 AM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2017