منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتديات المسيحية > منتدي العقيدة

منتدي العقيدة هذا المنتدي خاص بمناقشة الموضوعات المتعلقة بالعقيدة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #61  
قديم 17-10-2010, 09:02 AM
nancyaa nancyaa غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1
افتراضي رد: لكل مسيحي ذو عقل

اذا كانت هذه الاخت تؤمن فالله فعلا لما قالت هذا الكلام
لانه ليس مايدخل فم الانسان ينجسه بل مايخرج منه من فعل
فكيف تقولون انكم تؤمنون بالله الواحد , وفى نفس الوقت تقولون انه خلق شئ نجس
فحاشا لله
لقد خلق الله الانسان فى احسن صورة
وخلق له الحيوانات لخدمته
فلا تقولين كلام تدينين به نفسك ودينك
من مواضيعي
رد مع اقتباس
  #62  
قديم 25-11-2010, 06:03 PM
مكرم زكى شنوده مكرم زكى شنوده غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 327
افتراضي رد: لكل مسيحي ذو عقل

الأخت الفاضلة عبير
لو كنا غلط ، فلماذا نحتمل كل هذا العذاب والظلم الواقع علينا لمجرد كوننا مسيحيين ، لماذا نحتمل ونظل متمسكين بهذا الدين ، لماذا نظل نحب المسيح من كل قلوبنا ؟؟؟؟
لو لم نكن ندرك قيمته التى تفوق كل هذه الألامات ، لما إحتملناها من أجله .
وبخصوص أكل هذا الطعام أو ذاك ، فالمثل يقول ليس المهم ما تأكله ، بل ما يأكلك
ليس المهم أكل نوع من الطعام ، بل المهم ألاَّ يأكلك الحقد والشر
من مواضيعي 0 إن لم يكن الصوم والصلاة الآن ، فمتى يكونا – دعوة لصوم 26و27و28 نوفمبر 2014
0 شرح القديس كيرلس لإنجيل لوقا - مع تمييز الأصيل من المشكوك فيه
0 القداس الإلهى للقديس القمص أثناسيوس السريانى - مع تحسين الصوت
0 ما معنى : [ شركاء الطبيعة الإلهية ]2بط1: 4
0 دراسة لمنع الخلط ما بين الصفات المشتركة والصفات الخصوصية
رد مع اقتباس
  #63  
قديم 31-07-2011, 05:53 PM
الصورة الرمزية جوليانا بنت المسيح
جوليانا بنت المسيح جوليانا بنت المسيح غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: في قلب المسيح
المشاركات: 323
افتراضي رد: لكل مسيحي ذو عقل

الي الاخت عبير هو مين الي بيكتب الكلام ده ويقول اني فاعل خير احب اقولك واقولة احنا مش محتاجين نصائح من حد احنا وثقين في مسحيتنا وعقيدنتا كويس قوي وعلي فكرة كل يوم بيثبتلكم ان المسيحية هي دين الحق والنور وعلشان كده هنصليلك انك تعرفي طريق الحق والنور والحياه وهو المسيح وربنا يسامحك علي اهانتك لينا
من مواضيعي 0 نداء لكل مسيحي
0 كل سنه وكل اخوتي بالفففففففففففف خيرررر
0 كلمات رائعة للبابا شنودة
0 الصوم غذاء للروح اولا قبل الجسد
0 شفاء منكسري القلوب
__________________






+(الرب قريب لمن يدعوه)+



رد مع اقتباس
  #64  
قديم 13-08-2011, 09:14 PM
صقر كربلاء صقر كربلاء غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: العراق
المشاركات: 1
افتراضي رد: لكل مسيحي ذو عقل

السلام عليكم انا مسلم شيعي من لعراق هل تقبلون صداقتي
من مواضيعي
رد مع اقتباس
  #66  
قديم 02-12-2011, 11:49 AM
youssf youssf غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 4
افتراضي رد: لكل مسيحي ذو عقل

موضوع شيق جدا ونرجو المذيد عن التجسد والفداء
من مواضيعي
رد مع اقتباس
  #67  
قديم 30-01-2013, 09:33 PM
عاشق يسوع عاشق يسوع غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 13
افتراضي رد: لكل مسيحي ذو عقل

كل من يؤمن بيسوع المسيح تكون له الحياة الابدية
من مواضيعي 0 قسم للشهادات
رد مع اقتباس
  #68  
قديم 25-08-2013, 06:45 PM
غريب نصري فرح غريب غريب نصري فرح غريب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 8
افتراضي رد: لكل مسيحي ذو عقل

يا أخي ساعي الخير. ان السيد الرب الخالق لا يعذب أحد بل يرحم ولكن الذي يعذب الناس هو ابليس ومن يقبل أقواله كما قبل آدم وحواء كلام ابليس وأكلوا ثمرة الخير والشر وحكموا على أنفسهم بالموت الأبدي. الرجل والمرأة المسيحيين ما زالوا يتعذبون وسوف يموتون أيضا لأنهم ورثوا الموت والتعب من آدم وحواء. جميع البشر حكموا على أنفسهم بالموت الأبدي بعد أكل الثمرة ولكن السيد الرب يسوع المسيح المخلص أعطانا جسد جديد وروح جديدة سوف نستعملها بعد العدالة والحكم الأول فالعدالة والحكم الأول هو الموت ولكن خلاص الرب يسوع هو باعطائك أنت ونحن جسدا جديدا وروحا جديدة قبل الموت المعروف هذا يوميا بين البشر. الحكم الأول لازم يصير لازم لأنها عدالة سماوية علينا ولكن هناك أفضل من العدالة السماوية وهي المحبة السماوية الآلهية بيسوع المسيح فلذلك بعد القيامة سوف نستعمل الجسد الجديد والروح الجديدة ولماذا نستعمل الجسد الجديد والروح الجديدة والجواب هو كي لا نستطيع عمل أي شر وخطية حتى لا نموت مرة أخرى ونتعذب بل لنقدر على العيش الأبدي بالراحة. أسألك يا أخي أن تعمل ثورة على الشيطان ابليس وخلاص يكفي هذا لا تضيع الوقت بالانتقاد بل ابحث فالبحث ليس ضعف بل قوة لايجاد معرفة. أرجوك لا تضيع نفسك المسيحيين ما بقولوا عن الباحث انه ضعيف أو تراجع عن موقفه لأنه أصبح ضعيف لا بل يقولون هو بدأ بالشجاعة وقوة التحليل والبحث. والمسيحيين بفرحوا بكل شخص برجع للمسيح لأنهم بحبوا الذي يأتي للمسيح.
وأيضا الذي يتبع المسيح لا تلاحقه اللعنة أبدا فلذلك يا أخي لا تحسب الأمور هيك. والمسيح يا أخي يرضى عن الشخص الذي يعمل وصاياه وليس عن الشخص الذي يقول أنه مسيحي ولا يعمل وصايا المسيح.
من مواضيعي
رد مع اقتباس
  #69  
قديم 25-08-2013, 06:46 PM
غريب نصري فرح غريب غريب نصري فرح غريب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 8
افتراضي رد: لكل مسيحي ذو عقل

طبعا يا أخ صقر. شو عندك تقول يا أخي صقر
من مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة غريب نصري فرح غريب ; 26-08-2013 الساعة 03:15 PM
رد مع اقتباس
  #70  
قديم 25-08-2013, 07:33 PM
غريب نصري فرح غريب غريب نصري فرح غريب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 8
افتراضي رد: لكل مسيحي ذو عقل

حاول يا أخ ساعي الخير انك تفهم العقيدة المسيحية وليس انتقادها لأنه انتقادها ما بخليك تفهمها. أولا افهمها ثم قوم بالأسئلة بشتى أنواعها. موفق معانا انشاء الله
من مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة غريب نصري فرح غريب ; 26-08-2013 الساعة 03:14 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
اقوال عن كلية الطهر القديسة العذراء مريم مسعد خليل مكتبة الكتب 9 09-08-2008 04:54 AM
اجمل الرسايل المسيحية الجاهزة وابعت كمان amjjjjad منتدي المحمول العام 2 13-07-2008 11:50 PM
مركز القمص بيشاى لتحميل الملفات المسيحية MARYCHURCH منتدى المواقع و الجروبات المسيحية 0 21-02-2008 10:52 AM
*+معرفة المسيح بين الذهن والعقل:+*هام للحياة!! sam minan المنتدي العام 5 11-02-2008 01:44 AM
*أيها الشباب ..أحذروا الكلام عن المسيح!!* sam minan شبابيات 7 28-10-2007 09:25 PM


الساعة الآن 04:52 PM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2017