منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتدي الإجتماعي > شبابيات

شبابيات هذا المنتدي مخصص للمواضيع التي تخص الشباب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-09-2010, 03:43 AM
الصورة الرمزية maruoma2010
maruoma2010 maruoma2010 غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 152
Question اكتشف نفسك هل انت صبور

اسئلة ;اكتشف نفسك

إكتشف نفسك وقل لنا النتيجة ... هل أنت صبور؟؟؟





الأسئلة

رقم الأجابة المختارة هو عددالنقاط المحتسبة ويتم تجميعها للأسئلة الخمسة و العشرون لمعرفة النتيجة



هل تؤمن بالمثل القديم الذي يقول "من صبر و تأنى نال ماتمنى :

1- كلا فمن صبر ضيع ماتمنى
2- إلى حد كبير لكن يؤدي للتأخير أحيانا
3- نعم فتلك هي الحقيقة

ماذا ستكونالنتيجةلو جلست لحل الكلمات المتقاطعة:
1- غير المحتمل أن أحاول حل الكلمات المتقاطعة
2- سأكمل كل الإجابات في الحال ثم أتوقف
3- عادة سوف أثابر حتى أنهيها كلها أومعظمها

هل تحب أن تعمل في مشروع واحد طويل أو صعب حتى نهايته:
1- لا فأناأميل إلى العمل في أكثر من مشروع في آن واحد
2- لو أمكن هذا لكن أحب الراحة من وقت لآخر
3- نعم فذلك هو ما أفضله

إلى أي مدى تجيد أو كنت تجيد المراجعةاستعدادا للامتحان:
1- لست جيدا ولو راجعت لحصلت على نتائج أفضل
2- لست أجيدذلك ولكني مضطر لعمله
3- جيد

أي مما يلي تفضل أن تفعله:
1- الذهاب للسينماأو الملاهى مع أصدقائك
2- الخروج في نزهه مع زوجتك او أخوتك
3- الرسم والزخرفة

أي مما يلي تعتقد أنك تتصف به أكثر حكمة سليمان أم صبر أيوب:
1- حكمة سليمان
2- كلاهما أو ينقصني كلاهما بالتساوي
3- صبر أيوب

أي مما يلي يعتبر الجزء الذي لا تفضله عند زيارتك السوق:
1- الوقوف في الصف لدفع الحساب
2- المشي ذهابا و ايابا في ممرات السوق
3- ليس هناك مالا أفضله فيزيارتي للسوق

ماهو متوسط عدد الكتب التي تقرأها في السنة:
1- كتاب واحد اوأقل
2- مابين واحد الى خمسة كتب
3- خمسة أو أكثر

إذا قال الناس عنك إنك لاتتصف بالصبر فهل تعتقد أن قولهم له مايبرره:
1- سوف يكون هذا تعليقا مقبولا وعادلا
2- له مايبرره إلى حد ما
3- لا أعتقد أنه سيكون تعليقا ظالما

إذافاتتك فرصة الترقية وأحسست بالظلم و لكن أخبرك مديرك بأن هناك فرصة في حركةالترقيات القادمة فهل ستتنظر الفرصة أم ستبدأ بالبحث عن وظيفه بها فرص أفضل:
1- سأبدأ في البحث عن وظيفة أخرى
2- من المحتمل أن أستمر لكن سيقل أدائي
3- سأستمر و أرجوا أن يصدق في وعده

مالذي يضايقك أكثر:
1- صراخ الاطفال فيالاماكن العامة
2- عندما اسمع صوت الانتظار و انا على الهاتف
3- الألفاظالبذيئة في الأماكن العامة

هل أنت مستمع جيد:
1- في الغالب لا
2- عندما يكون ما أسمعه شيق و ممتع
3- في الغالب نعم

لو أن عندك حيوان أليف فهل تعتقد أنه سيكون مدربا بشكل لائق:
1- نعم إذا دربه شخص آخر
2- سأدربه على الأساسيات
3- نعم سأستمتع بتدريبه

ذهبت لشراءتذاكر عرض رياضي تحب أن تراه لكنك وجدت أن الانتظار في صف التذاكر سيهدر مايزيد على ساعتين من الزمن حتى تتمكن من الحصول على التذكرة , فأي مما يلي من المحتمل أن يكون رد فعلك:
1- لن أنتظر و بذلك سيفوتني هذا العرض
2- في ظروف اسثنائيه قد أنتظرلساعتين
3- لن تكون هناك مشكلة سأنتظر ساعتين

هل من الممكن أن تقبل وظيفةتشتمل على أداء مهمات متكرره طوال اليوم:
1- كلا لن أستطيع أن أقبل مثل هذه الوظيفة
2- فقط لو كنت بحاجة ماسة للوظيفة و النقود
3- نعم أستطيع التكيف مع مثل هذه الوظيفة

كم مرة تفقد أعصابك:
1- في أغلب الأحيان
2- فقط بين الحين و الآخر
3- نادرا أو قد لا يحدث على الإطلاق

ما أكثر شيء يقلقك إذا تم اختيارك لتكون عضوا في هيئة المحلفين في المحكمة:
1- أن أكون قادر على التركيزعلى جلسة طويلة
2- الوقت الذي سأضطر لقضاءه فيها
3- اتخاذ القرارالصائب

هل من الصعب أن تحتفظ بتركيزك عندما تحظر محاضرة أو جلسة تدريب:
1- نعم قد أشعر بالقلق و الملل و يشرد ذهني
2- فقط عندما تكون شي غير مهم أو ممتعلي
3- كلا

هل حدث أن شكوت إلى شخص ما بسبب الضوضاء التي يحدثها:
1- نعم
2- كلا و لكني كنت على وشك الشكوى مرارا
3- كلا

أي من الكلمات الآتيةيصف بشكل أفضل ما تعتقد أنه رأي الناس فيك:
1- طائش و مندفع
2- متقلب المزاج
3- مستقر

هل تعتقد أنك تصلح لأنك تكون معلم قيادة جيد:
1- كلا
2- لا أدري
3- نعم

ماهو تصرفك عندما تفشل في امتحان ما:
1- ربماأتغلب على الأمر و أجرب شيئا جديدا
2- أشعر باليأس لكن ربما أحاول ثانيه في وقتلاحق
3- سأحاول باجتهاد أكبر في المرة القادمة

هل تحب اللهو والهزاركثيرا:
1- نعم
2- أحيانا
3- ليس عادة

هل تعتقد أن بإمكانك كتابة روايةفي أحد الأيام:
1- كلا
2- نعم مع أني أشك بقدرتي على ذلك
3- نعم و ياليتلو توفر الوقت

مارأيك في الأشخاص الذين يصطفون بانتظار التخفيضات على الأسعار:
1- شيء مذهل ولا أستطيع فعله أبدا
2- شيء جيد إذا أرادوه لكن لاأتصور أني أفعله


3- أتمنى لهم حظا سعيدا و قد أفعله يوما ما











النتيجة

إذا حصلت على درجة بين 25 إلى 29 نقطة فيبدو أنك لا تتحلىبالكثير من الصبر و لسوء الحظ فهذا حال العديد منا فهو جزء من شخصياتنا و أحدالجوانب الإيجابية في مثل هذا النمط من الشخصيات هو أنك تتمتع بالنشاط و خفة الحركةمما يجعلك تفعل الكثير في حياتك و إذا لم يحدث أمر بالسرعة التي ترغبها فإنك تنتقلإلى شيء آخر تتمنى أن تحقق فيه النتيجة التي ترجوها بشكل أسرع و لكن للأسف قد تطغىالجوانب السلبية في عدم الصبر على الجوانب الإيجابية





إذا حصلت على درجة بين 30إلى 49 نقطة من الواضح أنك تتحلى بقدر كبير من الصبر عندما يتعلق الأمر بأشياءمعينة و ليس سواها فإذا كنت تفضل القيام بمهمة بعينها فقد يكون صبرك و افرا أما لوكانت المهمة شيئ لست متحمسا له فربما تجد من الصعب جدا أن تقوم بهذه المهمة أوتكملها بمجرد بدئك العمل فيها و من ثم عليك أن تحاول ترويضنفسكعلى تكملةمثل هذه المهام و لهذا الغرض ربما يفيدك أن تضع لنفسك قوائم أو جداول زمنية محددةثم تثابر و تحاول قدر استطاعتك الالتزام بها و ربما يكون لديك المزيد من الصبرعندما يتعلق الأمر بتكملة مهام معينة و ليس تعاملك مع الناس أو ربما العكس



إذاحصلت على درجة 50 نقطة فما فوق فأنت محظوظ لأنك تتحلى بقدر كبير من الصبر فالصبريعتبر أكبر الفضائل فإذا كنت تتحلى بالصبر فإنك منحت هبة عظيمة في الحياة فبالصبرنكمل مهامنا و نتحمل عيوب الآخرين و بالصبر نستطيع أن ننتظر الفرصة حتى تواتينا وبالصبر نصل إلى أعلى مستوى أكاديمي لأننا بالصبر نستطيع أن نذاكر و نركز و نراجع وفي الحياة الشخصية يساعدنا الصبر على الحفاظ على علاقاتنا و الاستمرار فيها و لكنكيجب أن تتذكر دائما أنه ليس بالضرورة أن كل شيء يأتي لمن ينتظر و أنه أحيانا لابدأن تتدخل في الأشياء حتى تجعلها تحدث


حظا سعيدا و صبرا طويلا !!!




مستنيه ردودكم



h;jat kts; ig hkj wf,v hszgm ;h;jat kts;

من مواضيعي 0 اكتشف نفسك هل انت صبور
0 تحذير هام جدا جدا ...الرساله دى جاتنى كده
0 نكت شويه بلدياتنا
0 رحله من سكان الفضاء
0 ماذا ستفعل حينما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك ، هو من جعلك تبكي
__________________
الرب معين لي فلا اخاف ماذا يصنع بى انسان

التعديل الأخير تم بواسطة maruoma2010 ; 05-09-2010 الساعة 03:49 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-09-2010, 10:18 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 6,061
افتراضي رد: اكتشف نفسك هل انت صبور

ربنا يعوضك, و لكن برجاء التأكد من أزالة اي روابط لمواقع أخري بالموضوع, برجاء قراءة:
http://popekirillos.net/forums/showthread.php?t=15487
من مواضيعي 0 test
0 سيتم رفع الإشراف مؤقتا عن المشرفين الغير متواجدين لأكثر من 6 شهور
0 عزاء لنيافة الحبر الجليل الأنبا بولا في إنتقال شقيقة
0 مبروك الهجرة لمشرفتنا ماريان
0 كيف تكتب موضوع في المنتدي بشكل إحترافي.
__________________

Pray for me
John
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-09-2010, 11:34 AM
الصورة الرمزية عفاف
عفاف عفاف غير متواجد حالياً
عضو ماسى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: عين المسيح
المشاركات: 7,221
افتراضي رد: اكتشف نفسك هل انت صبور

بصى يامريومه
الصبر صفه جميله ماحدش ينكر دة
لكن احيانا مع كبر السن او المرض او كثرة الضيقات فى وقت واحد
الانسان بيفقد الصفه الجميله دى
ودة بقوله علشان لو حد كبير فى السن او مريض ويتعصب عليك سامحه واعذرة لانه غصب عنه وانت ماتعلمش ايه اللى جواة
وشكرا مريومه على موضوعك
من مواضيعي 0 اكتشاف
0 لاتقاموا الشر
0 ... !! طريقة عمل فطيرة الكرواسون !!...
0 فوائد قشر الليمون
0 ليس عبد بلا خطيه ولا سيد بلا غفران
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-09-2010, 07:31 PM
الصورة الرمزية maruoma2010
maruoma2010 maruoma2010 غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 152
افتراضي رد: اكتشف نفسك هل انت صبور

ميرسى لمرورك
من مواضيعي 0 عريس ولكن......................
0 من لا يعرف قصته
0 كلمات وحروف
0 عريس ولكن......................
0 لو جرئ اكتب ردك
__________________
الرب معين لي فلا اخاف ماذا يصنع بى انسان
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
اسئلة ;اكتشف نفسك

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
اكتشف الفيروسات التى بجهازك بدون برامج هانى جاد منتدى التعليم 13 15-09-2011 10:47 PM
اكتشف شخصيتك بثلاث اسئلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ MORAMARMAR المنتدي العام 29 17-08-2010 01:29 AM
اكتشف هل انت متخلف؟ hanan yasoo3 منتدي المواهب العام 8 16-05-2010 02:13 AM
اكتشف نفسك.. أنت بير أسرار ولا "ما بيتبلّش في بقك فوله"؟! عفاف شبابيات 16 07-05-2010 08:28 PM
اكتشف نفسك ناردين منتدي الروحيات 1 24-07-2007 10:07 AM


الساعة الآن 03:24 PM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2018