منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتدي الترفيهي > المنتدي الرياضي

المنتدي الرياضي لان الرياضة الجسدية نافعة لقليل و لكن التقوى نافعة لكل شيء اذ لها موعد الحياة الحاضرة و العتيدة (1تي 4 : 8) هذا القسم مخصص للأخبار الرياضية العامة دون التطرق إلي حياة الرياضيين او ما شبه ذلك, و بدون اي روح تعصب ما يناسب منتدي مسيحي. و هذا قسم تجريي الآن.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-07-2010, 08:32 PM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي استقبال أسطورى لأبطال العالم فى شوارع مدريد

لأبطال العالم, مدريد, استقبال أسطورى, فى شوارع

استقبال أسطورى لأبطال العالم فى شوارع مدريد

كتب مدريد ـ (د.ب.أ) و(إفى) ١٤/ ٧/ ٢٠١٠
استقبال أسطورى لأبطال العالم شوارعنجوم المنتخب الإسبانى فوق الحافلة التى طافت بهم العاصمة مدريد

«لقد حققنا الحلم الذى طالما راودنا جميعا منذ الصغر»، وأمام أمواج من المد الأحمر صنعها أكثر من ١٥٠ ألف شخص تجمعوا فى ساحة كبيرة فى مدريد، كان قائد المنتخب الإسبانى لكرة القدم إيكر كاسياس هو المسؤول عن بدء الاحتفال الكبير بالحلم الذى تحقق وهو الفوز بكأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى.
جلست البلاد بما تعنيه العبارة تحت أقدام اللاعبين الذين تمكنوا، أخيرا، من صناعة التاريخ. مئات الآلاف من الأشخاص غزوا واحتلوا العاصمة الإسبانية عندما عاد المنتخب الإسبانى إلى بلاده بعد تغلبه على هولندا ١/صفر فى نهائى مونديال جنوب أفريقيا.
وبعد استقبالهم من قبل الأسرة المالكة ورئيس الحكومة الإسبانية خوسيه لويس رودريجيز ثاباتيرو، جاب الفريق بقيادة كاسياس قلب مدريد، الذى امتلأ عن آخره، فى حافلة مكشوفة وهم يحملون الكأس بين أيديهم. استغرق بهم الأمر أكثر من ثلاث ساعات للتحرك وسط بحر من أعلام البلاد.
وكان من الصعب على الشرطة فتح طريق أمام الحافلة فى مسارها نحو ساحة «بوينتى دل رى»، إلى جوار نهر مانزاناريس. تكرر التنبيه مرة بعد أخرى «إنهم هنا، إنهم هنا»، وسط هتاف جماعى فخور «أبطال، أبطال». واحتفل أندريس إنيستا بفريقه بقوله «أقول فقط إن عليكم الفخر بهذه المجموعة، من أولهم إلى آخرهم، لأنهم الأفضل»، وذلك بعد تسجيله الهدف الذى منح إسبانيا الفوز على هولندا وسمح لها بتحقيق أول ألقابها المونديالية.
وقال اللاعب «أشعر بأننى فخور بأن أكون جزءا من هذا المنتخب فى هذه اللحظة من التاريخ» وذلك خلال الحفل الذى نظمته بلدية مدريد والاتحاد الملكى الإسبانى لكرة القدم، والذى كان بيبى رينا الحارس الثانى للمنتخب هو مصدر الضحك الرئيسى فيه.وبدأ حارس ليفربول الإنجليزى فى وصف كل لاعب من زملائه بجملة سريعة بترتيب أرقام قمصانهم فى المنتخب «بيكيه مدافع العالم. بويول طرزان أفريقيا. أهداف إسبانيا تحمل اسم ديفيد فيا. كل شىء بدأ معه قبل عامين و١٣ يوما بتسجيله الهدف فى مرمى ألمانيا حيث منحنا القدرة على التصديق، ولهذا فزنا بالمونديال. إنه فرناندو توريس».
ووصف رينا، المعروف بمهاراته فى الأجواء الاحتفالية منذ الفوز بلقب الأمم الأوروبية عام ٢٠٠٨، إيكر كاسياس قائد الفريق وحارسه الأساسى بأنه «قديس»، وبينما كان يقدم سيسك فابريجاس قائد أرسنال الإنجليزى باغت مدافع برشلونة جيرارد بيكيه الأخير وألبسه قميص النادى الكتالونى الساعى لاستعادة اللاعب من نظيره اللندنى. ووصف نجمى برشلونة الصاعدين «بوسكيتس الذى يمرر ويقطع الكرة ويمنحنا الفرصة للعب، وبدرو الذى يعدو حتى وهو فى فراشه»، كما اعتبر أن مهاجم أتلتيك بلباو فرناندو يورنتى هو «شاحنة المنتخب».
وأنهى الحارس تقديمه الفريد لزملائه بوصف نفسه «بالمتحدث المتواضع الذى يعانى من ألم فى رأسه لذا لم يأت معى، لكن قلبه هنا». وأعرب اللاعبون الذين كانوا قد وصلوا إلى مكان الاحتفال قرب منتصف الليل، عن امتنانهم للدعم من فوق المسرح الذى غنى عليه العديد من المطربين. وصرخ الهداف ديفيد فيا «إننا فخورون للغاية برؤية كل هذا العدد من الأشخاص هنا سعداء.
لنستمتع جميعا لأننا نستحق ذلك. لتحيا أسبانيا، وتحيا كرة القدم. إننا الأفضل». ووسط ثورة اللاعبين، تحدث ديل بوسكى بهدوء كعادته. وأثنى على لاعبيه قائلا «إن هذا الفريق لم يعرف فقط كيف يفوز، بل فعل ذلك عن جدارة». وأعرب المدرب عن امتنانه للجماهير «شكرا للدعم والطاقة التى أرسلتموها إلينا فى جنوب أفريقيا.. أعتقد أنكم جميعا أيضا أبطال للعالم».


منقول



hsjrfhg Hs',vn gHf'hg hguhgl tn a,hvu l]vd] gHf'hg hguhgl l]vd] hsjrfhg Hs',vn tn a,hvu

من مواضيعي 0 مفاجأة.. عودة سمير زاهر لرئاسة الجبلاية
0 هل تحبنى
0 هام لكل شاب
0 حنية يسوع
0 الدراويش نصبوا السيرك وأمطروا الأهلى برباعية مع الرأفة
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
لأبطال العالم, مدريد, استقبال أسطورى, فى شوارع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
مهلة لشركات الاتصالات لرفع الكبائن من شوارع القاهرة صلاح صدقى منتدي الأخبار العام 4 03-08-2010 01:37 AM
ريال مدريد يضم خضيرة خلال ساعات صلاح صدقى المنتدي الرياضي 0 16-07-2010 06:24 AM
فشل ريال مدريد في أوروبا.. المال وحده لا يكفي Armia المنتدي الرياضي 0 17-03-2010 08:33 PM
شوارع مملوءة ذهبا صلاح صدقى منتدى القصص الهادفة 10 14-02-2010 01:38 PM
قف وانظر لا تدع الفرصه تفوتك فى(شوارع مصر) موسى الاسود منتدى الصور 3 03-12-2009 11:46 PM


الساعة الآن 01:52 AM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2019