منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتديات المسيحية > الترانيم و العظات و الميديا. > العظات

العظات مخصص لجميع العظات المسيحية المسموعة و المرئية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #2  
قديم 25-05-2010, 08:37 PM
الصورة الرمزية marmar*
marmar* marmar* غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 5,817
افتراضي رد: عظة ( تصالحوا ) لقداسة البابا شنودة الثالث

ميرسى يا مجدى على العظه جميله
من مواضيعي 0 مواقع لكشف الهكر
0 اقوال وايات فى الضيقات
0 شريط :: سحــــابة ذكريـــــات :: لماهر فايز
0 يا رب...كلمني
0 كرسى الاعتراااااااااف
__________________



عنـدمـــا يضــع اللــه ثقـــلا فوقــــك فـأنـــه يضــع ذراعــه تحتــــك
فــلا تهتــز نفســك ولا تضطـــرب
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-06-2010, 01:30 PM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي رد: عظة ( تصالحوا ) لقداسة البابا شنودة الثالث

من مواضيعي 0 علي رأي المثل (قالوا في الامثال)
0 مفاجأة من العيار الثقيل.. حسام بدراوي يكشف : مبارك تنحى يوم الخميس
0 الله يعد دموعك دمعة دمعة
0 الحل الوحيد لفوز الزمالك علي الاهلي
0 عظات ا.د مجدى اسحاق للمتزوجين والمقبلين على الزواج
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-06-2010, 05:12 PM
الصورة الرمزية magdy-f
magdy-f magdy-f غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 15,164
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى magdy-f إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى magdy-f
افتراضي رد: عظة ( تصالحوا ) لقداسة البابا شنودة الثالث

من مواضيعي 0 تفسير سفر الرؤيا للراهب القس رويس المحرقي
0 موكب الدخول لأورشليم - أبونا تادرس يعقوب ملطى
0 تمجيد للشهيد القوي الانبا موسي الاسود
0 أنني لم أعرف من قبل حب
0 كتاب اسبوع الآلام – البصخة المقدسة
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
صلاه لقداسة البابا شنودة الثالث جورج نصيف منتدي الروحيات 6 11-06-2012 02:18 PM
تدريبات على الهدوء لقداسة البابا شنودة الثالث michael buble منتدي الروحيات 2 18-10-2009 03:48 PM
الحسد لقداسة البابا شنودة الثالث Armia منتدي الروحيات 3 27-01-2009 11:32 PM
الشكلـــــــيات ...... لقداسة البابا شنودة الثالث ! For_Mina منتدي الروحيات 4 21-10-2007 12:08 AM
25 ملف صوتى لتفسير نشيد الانشاد لقداسة البابا المعظم البابا شنودة الثالث (حصرى) marmar* العظات 4 24-09-2007 10:03 AM


الساعة الآن 12:29 AM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2018