منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتدي العام > المنتدي العام

المنتدي العام هذا المنتدي لمناقشة أي موضوع عام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-03-2010, 01:02 AM
الصورة الرمزية nancy00
nancy00 nancy00 غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في حضن بابا يسوع والانبا مكاريوس
المشاركات: 11,694
افتراضي أنا رايحة انتحر حد يجي معايا؟؟؟


أنا رايحة انتحر حد يجى معى


قفزت من الطابق العاشر

حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والإنتحار هو الحل الوحيد

سأقفز
وبالفعل قفزت من الطابق العاشر


رايحة انتحر معايا؟؟؟


انه الطابق التاسع انه الزوج والزوجة السعيدان المعروفان في المبنى.....

( انهم يتشاجرون)
لم يكونا سعيدين أبداً


رايحة انتحر معايا؟؟؟


انه الطابق الثامن
أليس هذا الشاب الضحوك المعروف في المبنى...؟!
انه يبكي بشدة ..
أنه يبكي

رايحة انتحر معايا؟؟؟

انه الطابق السابع
أليست هذه المرأة الأكثر نشاطاً في المبنى
ماذا تفعل
ما هذا الوجه الشاحب
وما كل هذه الأدوية
أنها تأخذ أدويتها...
تبدو مريضة جداً

رايحة انتحر معايا؟؟؟


انه الطابق السادس..
أليس هذا جارنا المهندس لقد تخرج منذ خمس سنوات
مازال يشترى سبع صحف يوميا ليبحث عن عمل !!

رايحة انتحر معايا؟؟؟


أنه الطابق الخامس
أنه جارنا العجوز
انه ينتظر أحد يزوره ويسأل عن أحوال انه ينتظر أولاده وبناته المتزوجون
ولكن بابه لم يدق يوماً !!
يبدو حزينا

رايحة انتحر معايا؟؟؟

انه الطابق الرابع
أليست هذه جارتنا الأنيقة الجميلة المبتسمة..!


انها تنظر إلى صورة زوجها الراحل منذ ثلاث سنين وتبكيه

رايحة انتحر معايا؟؟؟



قبل أن أقفز من المبنى اعتقدت بأنني الشخص الأكثر حزناً وبؤساً


رايحة انتحر معايا؟؟؟


الأن أدركت أن كل شخص لديه مشاكله وأحزانه الخاصة


رايحة انتحر معايا؟؟؟

وبعدما شاهدت كل هذا وجدت أنني في الحقيقة حزني وبؤسي لم يكن سيئاً على الإطلاق


رايحة انتحر معايا؟؟؟

الناس الذين رأيتهم وانا أقفز انهم ينظرون إلي الأن

رايحة انتحر معايا؟؟؟

لو كل منا فكر ان لغيره مصيبة أعظم من مصيبته
لكان سعيدا
لازم كل انسان ان يحمد ربنا علي كل شئ اعطاه له حتي لوكان مشاكل وصعوبات
وعلي رأي المثل اللي بيقول (اللي يشوف بلاوي الناس تهون عليه بلوته)
ده مثل بجد صح وانا عن نفسي مؤمنه بيه
منقووووول



Hkh vhdpm hkjpv p] d[d luhdh???

من مواضيعي 0 هل انهدمت حياتك...!
0 صورة روعـــــــــــة لقداسة البابا شنودة
0 امولا فينك
0 هاااتتتشششششيييه.....!!!
0 شيري هابي بيرث داي يا قلبيييييييي
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-03-2010, 01:45 AM
الصورة الرمزية fulaa
fulaa fulaa غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,495
افتراضي رد: أنا رايحة انتحر حد يجي معايا؟؟؟

nancy00 برافو عليكى موضوع جميل جداااااااااااااااااااااااا
من مواضيعي 0 الاستوديو
0 باقة مختارة من كورال كنيستى
0 هل شعرت يوم بأنك تكره هذه الحياة ؟
0 حب نفسك تحب الآخرين
0 حركاتك تفشى سرك .. لغة جسدك التى تميزك عن الآخرين
__________________

احب حرف ( ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً... أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم ... ولكن لأنني أجده بعيداً عن كل صراعات الحروف أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشر
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31-03-2010, 02:13 AM
الصورة الرمزية nancy00
nancy00 nancy00 غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في حضن بابا يسوع والانبا مكاريوس
المشاركات: 11,694
افتراضي رد: أنا رايحة انتحر حد يجي معايا؟؟؟

ميييييييرسي يا فلة لمرورك وردك الجميل
من مواضيعي 0 هل ده شريك حياتي؟؟؟
0 رد: كرسى الاعتراااااااااف
0 أجمل 7 عبارات عن الحب
0 ناديه بأسمه !!!
0 احترم نفسك>>>
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31-03-2010, 08:01 AM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي رد: أنا رايحة انتحر حد يجي معايا؟؟؟

من مواضيعي 0 من اجل نفس تركت السيد المسيح
0 تذمرت فندمت
0 ترنيمة لما كان الدم بينزف
0 معلوات جديدة وغريبة جدا
0 صلاه من اجل كنيستنا القبطية الأرثوذكسية
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31-03-2010, 10:41 AM
الصورة الرمزية امير صبحى
امير صبحى امير صبحى غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: شبرا
المشاركات: 1,403
افتراضي رد: أنا رايحة انتحر حد يجي معايا؟؟؟

لازم نؤمن ان ربنا عينه علينا من اول السنة لاخرها
لن يتركنا ابدا لحظة واحدة
هو اللي بيدبر كل حياتنا وبيرعانا بمحبته وحنانه ويعلم جيدا احتياجاتنا ويختار لنا الصالح
فلابد ان نشكره علي كل حال ومن اجل كل حال وفي كل حال لانه عوننا في الضيقات ولن ينسي صنع يداه بل يعطينا العون في حينه لمجد اسمه القدوس
شكرا نانسي علي الموضوع ربنا يبارك حياتك
من مواضيعي 0 مفاجأة : جناية هتك عرض امرأة، أول جريمة ارتكبها الكموني وعوقب بالحبس 3 أشهر فقط
0 ابتسم بعد مباراة مصر والجزائر4/صفر
0 عيد ابي سيفين
0 رقم و ترنيمة
0 مدمنين كمبيوتر
__________________


ها انا اتي سريعا واجرتي معي
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31-03-2010, 02:39 PM
الصورة الرمزية nancy00
nancy00 nancy00 غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في حضن بابا يسوع والانبا مكاريوس
المشاركات: 11,694
افتراضي رد: أنا رايحة انتحر حد يجي معايا؟؟؟

ميييييييييييييرسي لمرورك الجميل صلاح
من مواضيعي 0 أصحاب القلوب البيضاء
0 اليك ربي ارفع طلبتي
0 باركولي
0 يعنى ايه كلمه بحبك....؟
0 هل القلوب القاسيه من الممكن ان تكون حنونة؟!!
__________________
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31-03-2010, 02:39 PM
الصورة الرمزية nancy00
nancy00 nancy00 غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في حضن بابا يسوع والانبا مكاريوس
المشاركات: 11,694
افتراضي رد: أنا رايحة انتحر حد يجي معايا؟؟؟

مييييييييييييرسي امير لمرورك وتعليقك الجميل ربنا يباركك
من مواضيعي 0 كل سنة وأنت طيب يا كيرو
0 عام جديد مع يسوع
0 هل القلوب القاسيه من الممكن ان تكون حنونة؟!!
0 demon_dodey الف مبروووووك
0 فقدت من كنت تحلم احلامك له ومن اجله!!
__________________
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31-03-2010, 02:40 PM
الصورة الرمزية nancy00
nancy00 nancy00 غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في حضن بابا يسوع والانبا مكاريوس
المشاركات: 11,694
افتراضي رد: أنا رايحة انتحر حد يجي معايا؟؟؟

وتسلميلي يا ايلاريا يا قمر نورتيني
من مواضيعي 0 ليه انا يارب؟!!
0 اتيكيت مهم جدا للمراة والرجل
0 ضروري (للافتقاد)
0 لا تحزن دائماً ولا تفرح دائماً
0 الحــــ والزمن ـــــــب...
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
لازم انتحر ranoona منتدي المواضيع المكررة 3 14-04-2010 09:58 PM
يارب كون معايا ..... kirlos_milad شبابيات 0 04-10-2009 03:16 PM
وانت معايا a7balmase7 منتدي المواضيع المكررة 1 05-11-2008 10:14 PM
حياتي انتهت و خلاص عايز انتحر توتاه شبابيات 11 13-03-2008 02:18 PM


الساعة الآن 02:30 AM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2020