منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > منتديات الكمبيوتر > منتدى الكمبيوتر و الإنترنت

منتدى الكمبيوتر و الإنترنت كل مايتعلق بالكمبيوتر و الإنترنت و المواقع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-03-2010, 02:41 PM
karymlol karymlol غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: فى ارض الله
المشاركات: 26
افتراضي اكتب اى عطل لى الكمبيوتر وانا ارد عليك


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


h;jf hn u'g gn hg;lfd,jv ,hkh hv] ugd;

من مواضيعي 0 اكتب اى عطل لى الكمبيوتر وانا ارد عليك
0 وظيفة
0 طالب عمل صيانة كمبيوتر
0 كيف ابدء مشروع بى 5000 الف جنية

التعديل الأخير تم بواسطة karymlol ; 06-05-2010 الساعة 08:29 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-03-2010, 09:28 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 6,061
افتراضي رد: اكتب اى عطل لى الكمبيوتر وانا ارد عليك

شكرا يا كريم فكرة ممتازة منك.
و انشاء الله يبقي موضوع مميز.
من مواضيعي 0 الإنسان مخير أم مسير؟
0 لا تجاوب الجاهل حسب حماقته، لئلا تعدله أنت (أم 26: 4), جاوب الجاهل حسب حماقته، ل
0 فين hanan yasoo3
0 فرصة عمل بشركة امريكية بالقاهرة
0 خلوا بالكم من المنتدي
__________________

Pray for me
John
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-03-2010, 10:25 PM
الصورة الرمزية Armia
Armia Armia غير متواجد حالياً
عضو ماسى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Egypt
المشاركات: 8,033
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Armia
افتراضي رد: اكتب اى عطل لى الكمبيوتر وانا ارد عليك

الله فكره حلوه وجديده ارجو من جون تثبيت الموضوع اذا لاقى اهتمام وقبول
من مواضيعي 0 ماهى اجمل ورده
0 ساقرع للنهايه
0 رد: علي المسطبه (البس جلابيه وانت داخل)
0 ثق ان الرب معك فى كل الظروف
0 جنون الإعلانات
__________________







انت تحتض وجودى برعايتك وكأنك لا تتطلع على اخر سواى تسهر على
وكأنك قد نسيت الخليقة كلها تهبنى عطياك وكأنى وحدى


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-03-2010, 10:32 PM
الصورة الرمزية kirlos_milad
kirlos_milad kirlos_milad غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: طنطا
المشاركات: 2,383
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى kirlos_milad
افتراضي رد: اكتب اى عطل لى الكمبيوتر وانا ارد عليك

انا ممكن اساعد كريم لو كان ينفع
من مواضيعي 0 فشل في الماضي = نجاح في المستقبل
0 ماذا لو تركك حبيبك ؟؟؟؟؟
0 صمتت للابد
0 ارشادات الصوم
0 الرجل الذي ابتلع نفسه
__________________
ياعدرا يا ام النور ... دبريلي الامور

فلنبكي بكاءا حسنا عما فعلناه كثيرا في حق الرب و لنتوب عنها بدموع حاره ونعترف بها حتي اذا جاء يوم الرب فنكون قد سلكنا ببر و طهاره .......... كيرلس ميلاد
http://www.youtube.com/watch?v=bEWIt...layer_embedded

http://www.youtube.com/watch?v=oskBnFsKs5k

يا رجاء من ليس له رجاء و يا معين من ليس له معين ... اعن ضعفي يارب
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-03-2010, 10:38 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 6,061
افتراضي رد: اكتب اى عطل لى الكمبيوتر وانا ارد عليك

خير الخير خيرين يا كيرلس
من مواضيعي 0 تمجيد رئيس الملائكة الجليل ميخائيل
0 عيد ميلاد اوجيني يوم 7 مايو
0 فيدوا حفل الأسرة لإستقبال الدفعة الجديدة و تكريم الخريجين 10-2008
0 مسابقة جديدة و سريعة
0 المنتدي نور بعودة بموا
__________________

Pray for me
John
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-03-2010, 10:45 PM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي رد: اكتب اى عطل لى الكمبيوتر وانا ارد عليك

شكرا على تعبكم يا كريم ويا كيرلس
من مواضيعي 0 النقل الثقيل وصل الكل يوسع
0 اغرب كلبة في العالم
0 مرحبا بصديقى الأستاذ / سعيد المحامى
0 علي رأي المثل (قالوا في الامثال)
0 مصرع فتاة وضعت مبيداً حشرياً فى شعرها بسوهاج
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-03-2010, 10:57 PM
الصورة الرمزية nancy00
nancy00 nancy00 غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في حضن بابا يسوع والانبا مكاريوس
المشاركات: 11,694
افتراضي رد: اكتب اى عطل لى الكمبيوتر وانا ارد عليك

فكرة حلوة اووووووووووي ربنا يعوضك يا كريم انت وكيرلس
من مواضيعي 0 انا تعبانة اوي
0 صـــلاة لــ قــداســة البـابـا شـنودة
0 صورة روعـــــــــــة لقداسة البابا شنودة
0 حب يغير كل شيء
0 صور حلوة كتييييييييييييير
__________________
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16-03-2010, 03:37 AM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي رد: اكتب اى عطل لى الكمبيوتر وانا ارد عليك

قمت بتسطيب نسخة ويندوز وعند تسطيب انتى فايرس لا يتم تسطيب البرنامج بالرغم من محاولاتى الكثيرة لتسطيب البرنامج اعمل ايه انا عارف ان الجهاز به فيرس ولكن كيف امسح هذا الفيرس وشكرا
من مواضيعي 0 اعشق حزنك
0 20الف ترنيمة دون تحميل (استماع مباشر )
0 محامو شمال سيناء يحتجزون عضو مجلس نقابة المحامين
0 عظة الدكتور رفعت صابر ( بساطة الحياة الروحية )
0 بطلان عقد (مدينتي) يوقف ارتفاع مؤشر البورصة الأسبوع المنقضي
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16-03-2010, 01:36 PM
karymlol karymlol غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: فى ارض الله
المشاركات: 26
افتراضي رد: اكتب اى عطل لى الكمبيوتر وانا ارد عليك

بص يا صلاح انت عندك فيرس على جميع البرتشنات مثل c او d وى كدا

احسن شىء ليك تنزل نسخة وندوز من غير متفتح ولا برتشن

وعليك وعلى جوجل وحمل انتى فيرس

دى وصلة انتى فيرس ممتاذ http://www.free-av.com/

بس خلاص

يا كرلس ياريت بردو تفيدو بمعلوماتك ونت من غير متقول انت منورعلى طول



يا صلاح ماتنسى تعمل اسكان قبل متخش اى برتشن
من مواضيعي 0 اكتب اى عطل لى الكمبيوتر وانا ارد عليك
0 وظيفة
0 كيف ابدء مشروع بى 5000 الف جنية
0 طالب عمل صيانة كمبيوتر
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16-03-2010, 01:58 PM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي رد: اكتب اى عطل لى الكمبيوتر وانا ارد عليك

شكرا يا كريم على المساعدة وعلى المعلومة
من مواضيعي 0 البابا كردونوس
0 منتخب الاسكواش يستعد لبطولة العالم
0 YouTube مسيحى 100%
0 فاكرة
0 ابونا اندراوس يغلق انبوبة البوتاجاز
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
وانا قد احببتك جورج نصيف منتدي الروحيات 10 09-08-2010 05:55 PM
وانا قد احببتك fulaa منتدي الروحيات 3 14-10-2009 03:17 PM
كل سنة وانا طيبة nancy00 منتدى أعياد الميلاد و المناسبات السارة. 13 25-07-2009 06:13 PM
+*+حبيبيى لي وانا له +*+نش 2 :16 _ 17: sam minan الكتاب المقدس 0 05-04-2008 10:37 PM
وانا لست وحدي cherry berry منتدى القصص الهادفة 2 06-12-2007 06:36 PM


الساعة الآن 02:49 PM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2018