منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتدي الإجتماعي > شبابيات

شبابيات هذا المنتدي مخصص للمواضيع التي تخص الشباب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-02-2010, 02:34 AM
الصورة الرمزية fulaa
fulaa fulaa غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,495
افتراضي اختبار تحليل الشخصية جامد


اعرف شخصك فى ثلاث اسئله بسسسسسسسسس

3 أسئلة فقط والأجوبة سوف تذهلك
لا تغش بالنظر إلى الأسئلة مسبقا فالدماغ كالمنطاد يعمل بشكل أفضل حين يكون مفتوحا . هذا الاختبار ممتع ولكن عليك أن تتبع التعليمات ولا تغش






تحذير! أجب على الأسئلة فيما انت تندرج إلى الأسفل
لن تحصل على النتائج الصحيحة ان اطلعت على الأسئلة مسبقا لذا عليك ان تنزل ببطء . يجب أن
تحضر ورقة وقلما لتسجل اجابتك وأجب بكل صراحة



(1)
رتب هذه الحيوانات الخمسة حسب الترتيب الذي تفضله
بقرة - نمر - خروف - حصان - خنزير



(2)
اكتب كلمة واحدة تصف فيها الآتي
كلب
قطة
فأر
قهوة
بحر




(3)
فكر في شخص (يعرفك ومهم بالنسبة إليك) لتربطه بأحد الألوان التالية (لاتكرر إجابتك مرتين) ضع اسما واحدا فقط لكل لون
أصفر - برتقالي - أحمر - أبيض - أخضر






هل انتهيت؟ تأكد من أن أجوبتك هي بالضبط ماتريده حقا



انظر إلى التفسير في الأسفل ولكن




1
هذا تفسير الأولويات في حياتك من الأهم إلى الأقل أهمية لديك
البقرة: ترمز إلى المستقبل المهني
النمر: يرمز إلى عزة النفس
الخروف:يرمز إلى الحب
الحصان: يرمز إلى العائلة
الخنزير: يرمز إلى المال



2
وصفك للكلب يرمز لوصفك لشخصيتك
وصفك للقطة يرمز لشخصية شريك حياتك
وصفك للفأر يرمز لشخصية أعدائك
وصفك للقهوة يرمز لاحساسك تجاه الجنس
وصفك للبحر يرمز لوصفك لحياتك



3
الأصفر: شخص لا يمكنك أن تنساه أبدا
البرتقالي: شخص تعتبره صديقا حقيقيا لك
الأحمر: شخص تحبه فعلا
الأبيض: توأم روحك
الأخضر: شخص سوف تتذكره لبقية حياتك



hojfhv jpgdg hgaowdm [hl]

من مواضيعي 0 قالوا عن الحب
0 صدق و لابد أن تصدق الجزء الاول بصوت أبونا يوأنس كمال
0 رد: الكنيسة فى عصر الرسل
0 الحرب الروحية في الخدمة
0 كونكت فور
__________________

احب حرف ( ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً... أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم ... ولكن لأنني أجده بعيداً عن كل صراعات الحروف أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشر
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-02-2010, 02:46 AM
الصورة الرمزية Armia
Armia Armia غير متواجد حالياً
عضو ماسى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Egypt
المشاركات: 8,033
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Armia
افتراضي رد: اختبار تحليل الشخصية جامد

هو بصراحه الاسئله صعبه شويه عليا بس اختبار جمييييييييل فله ومنتظرين اختبارات تانى
من مواضيعي 0 اطلب بلجاجه
0 لماذا نسمى الكنائس باسماء قديسين ؟
0 معجزات الاعضاء
0 صلاه الانباء كيرلس اسقف قنا
0 اداب الحياه
__________________







انت تحتض وجودى برعايتك وكأنك لا تتطلع على اخر سواى تسهر على
وكأنك قد نسيت الخليقة كلها تهبنى عطياك وكأنى وحدى


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-02-2010, 03:04 AM
الصورة الرمزية fulaa
fulaa fulaa غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,495
افتراضي رد: اختبار تحليل الشخصية جامد





من مواضيعي 0 الراصدون النجوم !!!
0 مارجرجس
0 ما المقصود بمرحلة حضانة ؟
0 اللوح المقدس
0 الكتاب المقدس لكل البشر
__________________

احب حرف ( ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً... أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم ... ولكن لأنني أجده بعيداً عن كل صراعات الحروف أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشر
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22-02-2010, 01:01 PM
الصورة الرمزية marmar*
marmar* marmar* غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 5,817
افتراضي رد: اختبار تحليل الشخصية جامد

اختبار جميل يا فله بجد موضوع حلو
من مواضيعي 0 شريط لية بتبكى لبولس ملاك كامل شريط جميل جدا
0 كيف نسامح الاخرين؟؟؟؟
0 الزوجة المثالية
0 عفواً سيدي الرجل
0 من أقوال المتنيح أبونا بيشوى كامل عن الصوم
__________________



عنـدمـــا يضــع اللــه ثقـــلا فوقــــك فـأنـــه يضــع ذراعــه تحتــــك
فــلا تهتــز نفســك ولا تضطـــرب
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22-02-2010, 07:21 PM
الصورة الرمزية fulaa
fulaa fulaa غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,495
افتراضي رد: اختبار تحليل الشخصية جامد





من مواضيعي 0 فواكه فوتوشوب
0 تلذذ بفرحة الانتصار بقلم / م . فاروق عبد المسيح
0 تعرف على حجر ميلادك
0 اجمل الاتصالات
0 ها انام دلوقتي وبكره ها نتكلم
__________________

احب حرف ( ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً... أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم ... ولكن لأنني أجده بعيداً عن كل صراعات الحروف أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشر
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22-02-2010, 08:12 PM
الصورة الرمزية fadena
fadena fadena غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: in jesus heart
المشاركات: 4,373
افتراضي رد: اختبار تحليل الشخصية جامد

اختبار جميل اووى فله ميرسى ليكى
منتظرين المزيد
من مواضيعي 0 يبقى انت اكيد فى مصر!!!!
0 الحياه حلوه.....بس نفهمها
0 خربش تخسر ايه رأيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 40 جمله
0 احساس مؤلــــــم
__________________
أجمل لحظات عمرك

حين تحزن بصدق على مافاتك من عمرك من دون ان تستفيد منه فتبادر الى التعويض
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22-02-2010, 10:20 PM
الصورة الرمزية مارووووووووووو
مارووووووووووو مارووووووووووو غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: حضن بابا يسوع
المشاركات: 223
افتراضي رد: اختبار تحليل الشخصية جامد

من مواضيعي 0 حتى يبقى الحب..والتقدير
0 طريقه الكتابه بسرعه ع الكيبورد
0 اناااااااااا حيررررانه وللاسف لايوجد مفر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 ادخل جااوب .........بصراااحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 السؤال ده للشباب بس بجد محتاجه اجابتو منكو ومفيش مانع كمان لو البنات شاركت برأيها؟؟؟؟
__________________
"يارب لايُخفى عليك أمر,حيث انهُ لايوجد نجاح تام ولا سلام كامل الا بتسليم ذاتى لمشيئتك,فعلمنى ياالهى ان اقول فى كل شئ: ياابتاه, ليس كمشيئتى بل كمشيئتك"
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-02-2010, 08:58 AM
samehfadl samehfadl غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7
افتراضي رد: اختبار تحليل الشخصية جامد

ايه الحاجات الجميله دى يافله فعلا على رأى المثل الفل يجيب الفل ........بس المثل دا من عندى ....ههههههه ....... ربنا يبارك حياتك
من مواضيعي
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-02-2010, 03:16 PM
الصورة الرمزية cherry berry
cherry berry cherry berry غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 4,272
افتراضي رد: اختبار تحليل الشخصية جامد

حلو يا فله وفيه حاجات صح جدا وحاجات مش اوي
من مواضيعي 0 تاملاتي .......اختباراتي وكل اللي بيحصل في حياتي
0 من يقهر ابليس من؟
0 اعرف شخصيتك
0 اقوال عن الخادم والخدمه كتبها سيدنا
0 ياللا هنبتدي في الاكلات الصيامي ( عدس بالخضروات ) مغذي وينفع في البرد
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-02-2010, 03:36 PM
الصورة الرمزية nancy00
nancy00 nancy00 غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في حضن بابا يسوع والانبا مكاريوس
المشاركات: 11,694
افتراضي رد: اختبار تحليل الشخصية جامد

اختبار حلو اوووووووووووي يا فلة وطلعتلي نتائج صح اوووووي
من مواضيعي 0 ليه حاسس إنك وحيد؟؟؟؟
0 وفجأة يختفي من تحب....!!
0 الحب والإحتياج له
0 صور اطفال نايمين
0 demon_dodey الف مبروووووك
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
اختبار جامد جدا ranoona المنتدي العام 10 15-05-2010 04:58 PM
تحليل الشخصية من خلال الخط fulaa شبابيات 3 26-04-2010 08:59 PM
اختبار نفسى جامد جداااااااااااااااا fulaa شبابيات 10 24-12-2009 10:15 PM
اختبار جامد kirlos_milad منتدى النكت و الفكاهات 4 10-12-2009 11:13 PM
جروب حامى الايمان ومنتدى حامى الايمان ملاك اسكندر منتدى الإعلانات 0 26-10-2007 05:44 PM


الساعة الآن 06:39 AM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2019