منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتدي الترفيهي > المنتدي الرياضي

المنتدي الرياضي لان الرياضة الجسدية نافعة لقليل و لكن التقوى نافعة لكل شيء اذ لها موعد الحياة الحاضرة و العتيدة (1تي 4 : 8) هذا القسم مخصص للأخبار الرياضية العامة دون التطرق إلي حياة الرياضيين او ما شبه ذلك, و بدون اي روح تعصب ما يناسب منتدي مسيحي. و هذا قسم تجريي الآن.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-02-2010, 05:51 PM
الصورة الرمزية سندريلا
سندريلا سندريلا غير متواجد حالياً
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 871
افتراضي انقسام فى مجلس الزمالك بسبب «جدو»



سادت حالة من الانقسام بين أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك حول الإجراءات التى سيتم اتخاذها رداً على قرار اتحاد الكرة بعدم الاعتراف بتعاقد الزمالك مع محمد ناجى «جدو»، مهاجم الاتحاد السكندرى.
وفى الوقت الذى فضل فيه ممدوح عباس، رئيس النادى، إغلاق الملف بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم، عقب الجلسة الودية التى جمعته باللاعب قبل يومين.. تمسك عدد من أعضاء المجلس بتصعيد الموقف للفيفا من أجل حفظ حق النادى فى اللاعب.
من جانبه، أكد صبرى سراج، المتحدث الرسمى، أن مجلس الإدارة منعقد بصفة ودية منذ ظهر أمس «الجمعة»، لدراسة الموقف واتخاذ القرارات التى تحفظ حق النادى.
فيما رفض ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك اتهامه بالتفريط فى حقوق النادى بعد مطالبته بغلق ملف أزمة مباراة حرس الحدود إثر رفض لجنة التظلمات الطعن المقدم من النادى وكذلك غلق ملف «جدو» حتى نهاية الموسم.
وأكد عباس التزامه بتعهداته لأعضاء الجمعية العمومية والدفاع عن حقوق النادى واتخاذ جميع الإجراءات القانونية التى تحفظ الحقوق لكن بعقلانية ودون اندفاع، مشيراً إلى أن الزمالك سلك الطرق القانونية وتقدم بطعن ضد قرار مجلس إدارة الكرة باعتماد نتيجة لقاء الحرس،
وقال: أرسلنا خطاباً شديد اللهجة لمجلس الجبلاية للاعتراض بشدة على قرار لجنة التظلمات برفض الطعن، خصوصاً أن النادى لم يترافع أمام اللجنة ولم يطلع على المذكرة القانونية للمستشار القانونى، وأنه فى انتظار الرد، مشيراً إلى أن جميع الخيارت لا تزال مطروحة، ولكن الحياة لن تتوقف عند هذا الأمر، والأهم هو التركيز مع الفريق لتحفيزه على مواصلة مسيرة الانتصارات.
وأكد عباس أن الزمالك لا يقف على أحد، وأكبر دليل على ذلك الموافقة على رحيل الثنائى أحمد حسام «ميدو» وعمرو زكى، لأنه لا ينبغى استمرار لاعب دون رغبته، وأكد أن حسام حسن وإبراهيم حسن نجحا فى تصحيح أخطاء سابقيهم بإعادة الانضباط للفريق، وبناء فريق يجمع بين عناصر الخبرة والشباب والأهم نجاحهما فى أبعاد اللاعبين عن جميع المشاكل المحيطة وإعادة روح البطولة والإصرار على تحقيق الفوز،
وأكد ثقته فى تجديد عقد شيكابالا، مشيراً إلى أنه أول من سيسهم فى تسهيل احترافه فى حالة تلقيه عرضاً جدياً، وأوضح أن اللجنة المشكلة برئاسة صبرى سراج للإعداد لاحتفالات المئوية هى لجنة تحضيرية، نافياً محاربته لرموز النادى والإصرار على استبعادهم وأبدى ترحيبه بمساهمات جميع أبناء النادى فى المئوية حتى خرج بصورة تليق بتاريخ الزمالك.
وأشار إلى أن العديد من الأفكار مطروحة للمئوية، ومنها اللعب مع أحد الأندية الإنجليزية الكبرى، وعمل قوافل تطوف المحافظات تحمل أعلام ونجوم الزمالك فى مختلف الألعاب وإنشاء متحف خاص بالنادى، وأشار إلى أن الصالة المغطاة سيتم افتتاحها فى أقرب وقت، وأوضح أن مشكلة المبنى الاجتماعى مازالت قائمة لتأخر صدور التصاريح اللازمة.
فى سياق متصل، أكد إبراهيم حسن، المنسق العام، أن الزامبى كالابا أبلغه رسمياً بوصوله اليوم السبت قادماً من زامبيا، وبرر تأخيره بوجود مشاكل عائلية، وشدد حسن على أنه فى حالة عدم وصول اللاعب اليوم فإنه سيتم إبلاغ الإدارة لاتخاذ ما تراه مناسباً من قرارات.
وأوضح إبراهيم حسن أنه وشقيقه حسام يضعان أكثر من لاعب فى الدورى تحت المنظار للمفاضلة بينهم لتدعيم صفوف الفريق فى بداية الموسم، مشيراً إلى أنه سيلتزم السرية التامة حتى لا يتدخل أحد لإفسادها، وجدد ما أكده حسام حسن بإهداء النادى ٢٥ لاعباً مع نهاية الموسم قادرين جميعاً على تمثيل الزمالك وقيادته لحصد البطولات.
من جانبه أعرب تامر عبدالحميد عن سعادته بمشاركة الزمالك فى مهرجان اعتزاله أمام المنصورة فى بداية الشهر المقبل.


hkrshl tn l[gs hg.lhg; fsff «[],»

من مواضيعي 0 حماريقلد حمار
0 احلى شنط سواريه
0 صور جميلة وغريبة
0 ارجو الصلاة من اجلى
0 صور نهر الاردن حقيقية
__________________
" قد ارتسم علينا نور وجهك يارب، أعطيت سرورا لقلبى "
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
مجلس الزمالك يوافق على رحيل الحضرى صلاح صدقى المنتدي الرياضي 0 14-10-2010 12:24 AM
أسماء المعيين في مجلس الشوري صلاح صدقى منتدي الأخبار العام 3 08-09-2010 09:45 PM
29 نوفمبر..إنتخابات مجلس الشعب صلاح صدقى منتدي الأخبار العام 0 21-07-2010 01:51 PM
مجلس الدولة يوقف تعيين القاضيات صلاح صدقى منتدي الأخبار العام 1 13-07-2010 01:58 PM
حبيب قلبى و مخلص نفسى ايلاريا بنت العدرا القصص القصيرة و التأملات 1 06-04-2010 08:57 PM


الساعة الآن 10:59 PM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2019