منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتدي العام > منتدي أخبار الكنيسة

منتدي أخبار الكنيسة يجب أن تكون الأخبار بأسلوب لائق بموقع مصري و أن لا تكون بغرض إثارة المشاعر و الفتن فنحن في غني عن ذلك.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-01-2010, 01:23 AM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي الغول يهدد بكشف المستور


الخميس, 2010-01-28 17:31 |

هدى خليل

هدد عبد الرحيم الغول -نائب نجع حمادي ورئيس لجنة الزراعة بمجلس الشعب- بكشف المستور في حادث نجع حمادي الذي قتل فيه 6 أقباط ومساعد شرطة عشية عيد الميلاد المجيد وذلك حال الزج باسمه في الأحداث وتلميح البعض إلي تورطه في الحادث.

وقال الغول، أمام المجلس الشعبي المحلي لمحافظة قنا في اجتماعه برئاسة نبيل الحفني وحضور مجدي أيوب المحافظ، إن علاقته بالمتهم الكموني مثل علاقته بأي مواطن في دائرة نجع حمادي، وأن الصور التي تجمعه مثل مئات الصور التي تجمعه مع مواطنين من أبناء الدائرة، مضيفاً أن ما يشاع عن انتقامه لما حدث في انتخابات 2000 التي تم إسقاطه فيها- بحسب قوله- غير منطقي وأنه لو أراد الانتقام فلماذا لم ينتقم وقتها ولماذا يأتي لينتقم الآن؟!

وقال رئيس لجنة الزراعة في مجلس الشعب إنه يتحدي أي جهاز أمني أو حكومي يثبت علاقته بالحادث من قريب أو بعيد.

ومن جانبه أكد اللواء مجدي أيوب - محافظ قنا- أن أحداث فرشوط التي تعد المحرك لحادث نجع حمادي لم تكن طائفية بدليل عثور أجهزة الأمن علي عشرات المسروقات داخل منازل 26 من المقبوض عليهم علي ذمة الأحداث.

بينما قال فتحي قنديل - عضو مجلس الشعب- إن النائب عبد الرحيم الغول «بيجيبها لنفسه» وأنه لا يوجد اتهام موجه له بالضلوع في الحادث وأنه لو كان هناك محرض فإن أجهزة الأمن لم تكن لتتركه مهما كان شأنه وموقعه.


منقول من جريدة الدستور
http://dostor.org/politics/egypt/10/january/28/4460









hgy,g di]] f;at hglsj,v

من مواضيعي 0 دعوة للأشتراك فى منتدى البطل الرومانى
0 الأخبار بعد 100عام
0 صور معجزات
0 القائد العظيم
0 أحمد عز فى اتصال تليفونى بـ "اليوم السابع": أنا فى مصر ولم أهرب
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-01-2010, 02:25 PM
الصورة الرمزية nancy00
nancy00 nancy00 غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في حضن بابا يسوع والانبا مكاريوس
المشاركات: 11,694
افتراضي رد: الغول يهدد بكشف المستور

يالهوووووووووووووي
من مواضيعي 0 خد وقتك
0 عفواً .. سأتخطى الحدود..!!
0 ما اروعك.... ياماسح الدموع
0 هي اصبحت الأيام صعبة؟؟؟؟؟؟؟
0 ناديه بأسمه !!!
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-01-2010, 02:29 PM
magdyageeb magdyageeb غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,708
افتراضي رد: الغول يهدد بكشف المستور

بجد ربنا يرحمنا وسط الغيييييلاان اللى موجودة دى
من مواضيعي 0 التجديف عن الروح القدس
0 ايه فايدة التدريب الروحى ؟؟؟؟؟؟؟
0 الهويه الاورثوذوكسيه
0 ياترى انت بتحب حمااااتك
0 رساله خاصه جدا
__________________



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-01-2010, 03:27 PM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي رد: الغول يهدد بكشف المستور

لكل شىء تحت السموات وقت
وقريبا ستظهر حقائق ومفاجأت لأن الهنا قوى ولا يضيع دماء شهدائه
من مواضيعي 0 غرائب لغة الأطفال
0 عصفور حزين
0 محامى ستاندرليج: متعب مهدد بالإيقاف 4 شهور
0 مايكل منير يتهم الإخوان بـ"الانتهازية" ويهدد بـ"ثورة لفصل الدين عن الدولة"
0 كن كالماء
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-01-2010, 03:30 PM
الصورة الرمزية بموا
بموا بموا غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 4,902
افتراضي رد: الغول يهدد بكشف المستور

ربنا موجود
شكرااااااااااااااا على الخبر
من مواضيعي 0 ياريد والنجار
0 ناس بتلعب بالفلوس
0 وردة من ذهب
0 فضيحة فى المنتدى
0 ما هدفك في الحياة؟
__________________






رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-01-2010, 03:38 PM
الصورة الرمزية عفاف
عفاف عفاف غير متواجد حالياً
عضو ماسى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: عين المسيح
المشاركات: 7,221
افتراضي رد: الغول يهدد بكشف المستور

المثل بيقول
لكل إنسان من اسمه نصيب
الاستاذ غول بيه
واخد نصيب كبير قوى من اسمه
يخرب بيت دماغه
من مواضيعي 0 المسرحيه الشيطانيه
0 كلمات ومعانى (ادخل واقرأ )
0 افترئات على حواء
0 نقاط تفضلها الزوجه لايشعر بها الزوج
0 ست سلوكيات منزلية خاطئة.. تقود إلى الإصابة بالأمراض
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30-01-2010, 11:16 PM
ريموندة عبد المسيح ريموندة عبد المسيح غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الجيزة
المشاركات: 6,255
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ريموندة عبد المسيح
افتراضي رد: الغول يهدد بكشف المستور

ازيك ياصلاح اتمنى انى ادخل منتدى الاخبار ولاقى خبر القبض على المحرض فى الحادث ربنا يعوضك ايها المحامى الهمام
من مواضيعي 0 المكرونة بالباشميل بالخضروات بالصور
0 اهلى المقطم يستغثون
0 المنتدى نور ياماهى
0 اعتذار
0 حسين سالم ينجح فى تهريب مبارك
__________________




رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
القديس الطفل شورة راعى الغنم صلاح صدقى تاريخ الكنيسة و سير القديسين 10 19-04-2010 06:37 AM
جورجيت قلينى ترفض الصلح مع الغول صلاح صدقى منتدي أخبار الكنيسة 5 28-02-2010 06:11 PM
النهايه تكشف Armia شبابيات 6 07-09-2009 05:58 PM
أوضاع النوم تكشف عن شخصيتك megomego منتدي المواضيع المكررة 3 06-09-2009 02:10 AM


الساعة الآن 06:54 PM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2017