منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتدي الترفيهي > المنتدي الرياضي

المنتدي الرياضي لان الرياضة الجسدية نافعة لقليل و لكن التقوى نافعة لكل شيء اذ لها موعد الحياة الحاضرة و العتيدة (1تي 4 : 8) هذا القسم مخصص للأخبار الرياضية العامة دون التطرق إلي حياة الرياضيين او ما شبه ذلك, و بدون اي روح تعصب ما يناسب منتدي مسيحي. و هذا قسم تجريي الآن.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-01-2010, 08:08 PM
الصورة الرمزية ϲσɗɛ вяɛακɛɍ
ϲσɗɛ вяɛακɛɍ ϲσɗɛ вяɛακɛɍ غير متواجد حالياً
عضو ماسى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 7,035
افتراضي مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب موعدا مع الجزائر في قبل النهائي


أحمد حسن قائد منتخب مصر يصل إلى الرقم 170 في المشاركات الخارجية

مصر تهزم الكاميرون وتضرب موعدا مع الجزائر في قبل النهائي

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

بانجيلا : وكالات الأنباء العالمية

ضرب المنتخب المصري حامل لقب النسختين الأخيرتين موعدا مع نظيره الجزائري في الدور نصف النهائي بعدما أكد تفوقه على الكاميرون وصيفته في النسخة الأخيرة عندما تغلب عليها 3-1 اليوم الاثنين على ملعب "اومباكا بايرو دي نوسا سينيورا دا غراسا" في بنغيلا ضمن الدور ربع النهائي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في أنغولا.
مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

وسجل أحمد حسن (37 و95) ومحمد ناجي جدو (92) أهداف مصر، وأحمد حسن (26 خطأ في مرمى منتخب بلاده) هدف الكاميرون.

وسيشهد الملعب ذاته الخميس المقبل قمة ساخنة بين مصر والجزائر التي كانت تغلبت على ساحل العاج 3-2 بعد التمديد أيضا أمس في كابيندا، وهي مواجهة ستعيد إلى الأذهان مواجهتيهما في نوفمبر الماضي عندما فاز الفراعنة 2-صفر في القاهرة في الجولة الأخيرة من تصفيات المونديال وفرضوا مباراة فاضلة أقيمت في السودان وحسمتها الجزائر في مصلحتها بهدف وحيد للمدافع عنتر يحيى.

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

وستكون مواجهة الجزائر الثالث لمصر أمام احد الممثلين الستة للقارة السمراء في المونديال بعد نيجيريا 3-1 في الدور الأول والكاميرون اليوم.

وفرض القائد احمد حسن نفسه نجما للمباراة لدون منازع لأنه لفت الأنظار منذ بدايتها حيث حطم الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية الذي كان بحوزة مواطنه حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك حيث خاض اليوم مباراته ال170، ثم منح التقدم للكاميرون بالخطأ داخل مرماه، ثم عوض بهدفين رائعين رفع بهما رصيده إلى 3 أهداف في صدارة لائحة الهدافين إلى جانب فلافيو امادو (انغولا) وسيدو كيتا (مالي).

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

كما تدين مصر بفوزها إلى الورقة الرابحة لمديرها الفني حسن شحاتة مهاجم الاتحاد السكندري محمد ناجي جدو، بديل محمد زيدان، الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 92 رافعا رصيده إلى 3 أهداف في 3 مباريات لعبها بديلا في البطولة حتى الآن، والى 4 أهداف في 5 مباريات دولية فقط.

وكانت مصر الساعية إلى لقب ثالث على التوالي وسابع في تاريخها تغلبت على الكاميرون مرتين في النسخة الأخيرة في غانا الأولى في المباراة الافتتاحية 4-2، والثانية في المباراة النهائية بهدف محمد ابو تريكة احد ابرز الغائبين عن صفوف المنتخب المصري في النسخة الحالية بسبب الإصابة.

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

وعززت مصر رقمها القياسي في السجل الخالي من الخسارة ورفعته إلى 17 مباراة كانت بدايتها بالتعادل مع الأسود غير المروضة صفر-صفر في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول لنسخة تونس 2004، حيث حققت 13 فوزا و4 تعادلات.

كما هو الفوز الحادي عشر لمصر على الكاميرون في 23 مباراة جمعت بينهما حتى الآن مقابل 5 هزائم، كما هو الفوز الرابع لمصر على الكاميرون في النهائيات القارية بعد 1-صفر عامي 1984 و2008 و4-2 عام 2008، مقابل 3 انتصارات للكاميرون 1-صفر عامي 1988 و2002 و2-1 عام 1996، مقابل تعادلين صفر-صفر عام 2004 وبالنتيجة ذاتها عام 1986 في المباراة النهائية التي حسمها الفراعنة بركلات الترجيح 5-4.

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

وشهدت الدقائق العشرين الأولى حذرا كبيرا من المنتخبين اللذين حاول كل منهما جس نبض الآخر وفرض سيطرته على وسك الملعب فغابت المحاولات الهجومية حتى افتتحت الكاميرون التسجيل من ركلة ركنية حيث اندفعت مصر بحثا عن التعادل ونجحت في مسعاها.

وكانت الأفضلية مصرية في بداية الشوط الثاني وسنحت أمامها مهاجميها 3 فرص حقيقية للتسجيل أهدروها برعونة، قبل أن تنتفض الكاميرون في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى، ليحتكم المنتخبان إلى الشوطين الإضافيين وكانت الكلمة الأخيرة للفراعنة.

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

ولعبت مصر بتشكيلتها الكاملة وحرص مديرها الفني حسن شحاتة على تعزيز خطي الدفاع والوسط مع الاعتماد على المهاجمين محمد زيدان وعماد متعب.

وأجرى مدرب المنتخب الكاميروني، الفرنسي بول لوغوين 3 تبديلات على التشكيلة التي تعادلت مع تونس 2-2، فعاد جيريمي نجيتاب على حساب جيل بينيا، وأشرك اشيل ايمانا وهنري بيديمو مكان جان ماكون ولاندي نغيمو.

وكانت أول محاولة في الدقيقة 13 عندما سدد جيريمي نجيتاب كرة قوية من خارج المنطقة فوق المرمى، وردت مصر من ركلة حرة غير مباشرة انبرى لها محمد زيدان وتابعها احمد المحمدي برأسه بعيدا عن الخشبات الثلاث (16).

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

ونجحت الكاميرون في افتتاح التسجيل عندما انبرى اشيل ايمانا إلى ركلة ركنية حاول القائد احمد حسن أبعدها برأسه لكنه تابعها داخل مرمى منتخب بلاده بالخطأ (26).

وكاد عماد متعب يدرك التعادل بعد دقيقة واحدة عندما تلقى كرة طويلة من منتصف الملعب من حسن فانتبه إلى خروج الحارس ادريس كاميني من عرينه فراوغه برأسه لكن الكرة خرجت عن الملعب.

وكفر حسن عن خطأه من تسديدة قوية بيمناه من 34 مترا سكنت الزاوية اليمنى للحارس كاميني (37).

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

وأهدر عبد ربه فرصة ذهبية لمنح التقدم للمنتخب المصري اثر تلقيه كرة عرضية من حسن داخل المنطقة لكنه لم يستغل عدم مراقبته ولعبها بتسرع برأسه بعيدا عن المرمى (43).

وأنقذ الحضري مرماه من هدف محقق بتصديه ببراعة لتسديدة قوية لايمانا من 20 مترا (45).

وأهدر متعب فرصة ذهبية لمنح التقدم للفراعنة عندما تهيأت أمامه كرة طويلة من الحضري فشل المدافع اوريليان شيدجو في إبعادها لكن مهاجم الأهلي لكظها ضعيفة أبعدها كاميني قبل أن يشتتها الدفاع (47)، ثم تلقى زيدان كرة على طبق من ذهب من عبد ربه وكسر مصيدة التسلل لكنه سددها بقوة بعيدا عن القائم الأيمن (4مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب.

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

وأنقذ كاميني مرماه من هدف محقق عندما تصدى لتسديدة قوية من زيدان من داخل المنطقة (50).

وردت الكاميرون بتسديدة قوية لجورج مانجيك من خارج المنطقة بعدما خطفها من عبد ربه لكنه مرت بجوار القائم الأيسر للحضري (56)، وأخرى لايونغ اينوه فوق المرمى (60)، ثم تألق الحضري في التصدي لتسديدة قوية لايمانا من خارج المنطقة (63).

ودفع شحاتة بورقته الرابحة محمد ناجي جدو مكان زيدان (67).

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

وسدد جيريمي قذيفة من 35 مترا بين يدي الحضري (69)، ثم أخرى لايتو كان لها الحضري في المكان المناسب (79).

وكاد متعب يفعلها في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي عندما تلقى كرة عرضية من حسن فسددها بيسراه من مسافة قريبة في الشباك الخارجية.

واخرج الحضري كل ما في جعبته في الدقيقتين الأوليتين من الوقت الإضافي فتصدى لتسديدتين قويتين لايتو (91) وبيار ويبو (92).

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

ونجح جدو في منح التقدم لمصر عندما استغل كرة حاول جيريمي تمريرها الى كاميني فسبق الأخير إليها وتابعها داخل المرمى.

ووجه احمد حسن الضربة القاضية للكاميرون عندما انبرى لركلة حرة من 25 مترا أبعدها كاميني بيده وارتدت من العارضة إلى داخل المرمى (95)، بيد أن الإعادة أكدت أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى.

وزادت محن الكاميرون في الشوط الإضافي الثاني بطرد مدافعها اوريليان شيدجو لإعاقته جدو المنفرد (112)

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

تشكيلة مصر



عصام الحضري ومحمود فتح الله وهاني سعيد ووائل جمعة وأحمد المحمدي وسيد معوض وأحمد فتحي وحسني عبد ربه وأحمد حسن ومحمد زيدان وعماد متعب.

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب



تشكيلة الكاميرون



إدريس كارلوس كاميني وهنري بديمو وجيريمي ونيكولا نكولو واوريليان شيدجو والكسندر سونج واينوه ايونج وجورج ماندجيك واشيل ايمانا وصمويل ايتوو ومامادو إدريسو.

يدير المباراة الحكم الجنوب افريقي جيروم دامون.

حسن قائد مصر يحطم الرقم القياسي لعدد المباريات الدولية في إفريقيا

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

حطم أحمد حسن قائد منتخب مصر الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية للاعب إفريقي بمشاركته في مباراته رقم 170 أمام الكاميرون بدور الثمانية بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم اليوم.

وكان حسن (34 عاما) يتقاسم الرقم القياسي مع حسام حسن قائد منتخب مصر السابق ومدرب الزمالك المصري الحالي برصيد 169 مباراة قبل أن يرفع لاعب الأهلي القاهري رصيده إلى 170 مباراة دولية بمشاركته مع منتخب بلاده أمام الكاميرون.

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

وشارك حسن في فوز مصر بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات أعوام 1998 و2006 و2008 كما أن البطولة الحالية هي السابعة على التوالي التي يشارك فيها لاعب الوسط المخضرم بعدما اكتفى بالوجود في تشكيلة الفراعنة المشاركة في البطولة عام 1996.

ولعب حسن مع منتخب بلاده لأول مرة في عام 1995 بعد ان اختاره المدرب الهولندي رود كرول ومنذ ذلك الحين شارك اللاعب الذي يجيد اللعب في الجانب الأيمن وفي كافة مراكز خط الوسط سواء الدفاعية أو الهجومية تحت قيادة معظم المدربين الاخرين لمنتخب الفراعنة.

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

وبغض النظر عن نتيجة مباراة مصر مع الكاميرون فان حسن لا ينوي اعتزال اللعب الدولي وقال مؤخرا "ما دام منتخب مصر يحتاجني وكان بوسعي أن أضيف شيئا للفريق فإنني سأكون موجودا."

ومحمد الدعيع حارس مرمى منتخب السعودية السابق وفريق الهلال الحالي هو أكثر لاعبي العالم خوضا للمباريات الدولية ولعب 181 مباراة.

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضربمبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب

مبروك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب



lfv,; glwv ji.l hg;hldv,k ,jqvf l,u]h lu hg[.hzv td rfg hgkihzd

من مواضيعي 0 يـــومـــيـــات كـــارلـــوس وكـــرســـتـــيـــنـــا
0 اهميه القديسين بحياتنا ليه بنتشفع بيهم
0 ترنيمه انا هفرح بيك
0 انا بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ضرورى بجددددددددددددددددددد
0 مبروووووووووووووك
__________________


يا رب لسـ،،ـت أعلم ما تحمله الأيـ،ـام لى و لكن يكفينـ،ـى شيئـ،ـا واحدا
ثقتـ،ـى أنك معى تعتنـ،ـى بى و تحـ،ـارب عنى


ربنا مــوجــ،ـود

التعديل الأخير تم بواسطة ϲσɗɛ вяɛακɛɍ ; 25-01-2010 الساعة 08:16 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-01-2010, 08:53 PM
الصورة الرمزية Armia
Armia Armia غير متواجد حالياً
عضو ماسى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Egypt
المشاركات: 8,033
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Armia
افتراضي رد: مبرمك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب موعدا مع الجزائر في قبل النهائي

رائع يا فرح بس ياريت جون يعمل قسم فرعى للاخبار الرياضيه عشان ننزل فيه كل الاخبار
من مواضيعي 0 اغلى ترنيمه عندى ليكم
0 رد: اجب على الاسئله من خلال الصوره .... بس اللى يعرف
0 انت لسة مخاصمنى ؟
0 الكونجرس الأمريكى يطالب مبارك بحماية الأقباط
0 قهوة الخطوبة
__________________







انت تحتض وجودى برعايتك وكأنك لا تتطلع على اخر سواى تسهر على
وكأنك قد نسيت الخليقة كلها تهبنى عطياك وكأنى وحدى


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-01-2010, 09:01 PM
الصورة الرمزية nancy00
nancy00 nancy00 غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في حضن بابا يسوع والانبا مكاريوس
المشاركات: 11,694
افتراضي رد: مبرمك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب موعدا مع الجزائر في قبل النهائي

مش فاهمة حاجة خااااااااااالص بس مبروك لمصر برضوه
من مواضيعي 0 جوجل 2100 الحق بسرعة
0 هل تحب نفسك؟؟؟؟؟؟؟
0 اضحك ودمعي يملأ عيني
0 الانبا مكاريوسmp3
0 أجب على الأسئله التاليه...........
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-01-2010, 09:06 PM
الصورة الرمزية Armia
Armia Armia غير متواجد حالياً
عضو ماسى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Egypt
المشاركات: 8,033
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Armia
افتراضي رد: مبرمك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب موعدا مع الجزائر في قبل النهائي

هههههههه يا نانسى فزنا على الكاميرون امبارح 3_1 وهنلاعب الجزائر تانى يوم الخميس فى الدور قبل النهائى لكأس الامم الافريقيه الذى اتوقع فيها حدوث شئ مريب ربنا يستر
من مواضيعي 0 آخر الصرعات
0 كان حلم عمره
0 كيف تتخلص من العادات الضارة للانترنت
0 ذنبى
0 ضاقت الدنيا قصادى
__________________







انت تحتض وجودى برعايتك وكأنك لا تتطلع على اخر سواى تسهر على
وكأنك قد نسيت الخليقة كلها تهبنى عطياك وكأنى وحدى


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26-01-2010, 09:10 PM
الصورة الرمزية nancy00
nancy00 nancy00 غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في حضن بابا يسوع والانبا مكاريوس
المشاركات: 11,694
افتراضي رد: مبرمك لمصر تهزم الكاميرون وتضرب موعدا مع الجزائر في قبل النهائي

ههههههههههههههه بجد طب الحمدلله طمنتني يا ارميا
من مواضيعي 0 بتتمنا الموت؟؟؟؟
0 mero mmm هابي بيرث داي
0 ليه يارب عملت كده؟ليه سبتني انادي واصرخ ليه؟
0 احببت و كرهت و فرحت فحزنت
0 انا تعبانة اوي
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
سلة مصر تهزم الإمارات 85/51 صلاح صدقى المنتدي الرياضي 0 21-09-2010 12:41 AM
فيا يهزم البرتغال.. ويقود إسبانيا لربع النهائى صلاح صدقى المنتدي الرياضي 0 30-06-2010 02:47 AM
هولندا تهزم الكاميرون المكافحة 2-1 وتحتل قمة مجموعتها بكأس العالم صلاح صدقى المنتدي الرياضي 0 25-06-2010 05:27 AM
عزاءالمنتدى لأسر الشهداء صلاح صدقى منتدي أخبار الكنيسة 8 09-01-2010 10:01 PM
الحل النهائى لفك الشفرات للجوالات المشفرة من هنا حصريا romyo85 منتدي المحمول العام 6 07-12-2008 02:43 AM


الساعة الآن 03:07 AM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2019