منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتدي الإجتماعي > شبابيات

شبابيات هذا المنتدي مخصص للمواضيع التي تخص الشباب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-12-2009, 01:25 AM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي الشموع

الشموع


الشموع

حلوه الشموع....جمالها يحير...
لكن لها قصة غريبة...!
(فرحانه وعمرها قصير)
تبدأ الشمعة وبدايتها قوية..مغرمة بذبح الظلام ..
هاديه في ضوها..
ساحره في جوها..

-عندها الفرحه دقايق-
لحظه..
بعد.لحظه..

تذووووب
تذوووووووووب
تذووووووووووووووووب
وتتكسر ألم..دمعه. .
ورا.دمعه..

تبكي نهاية عمرها..
بدموعها تحرق جسدها
ومع اخر دمعه..
تمووووت الشمعة..!!!
ويموت الحب..
اللي عمره من عمر الشموع...

أحب أنا الحب اللي عمره من عمر القمر..عمر القمر,,
عمره طويل
وعلى مر السنين يقهر
ظلام الليل.،،
داايم يغيب و"غيابه
قصير" يرجع لنا بشوق وحنين.،
وإذا أكتمل كأنه ينادينا
ويقول:
"منهو يرافقني السهر"؟

صحيح ان القمربعيد...

وصحيح هو عايش وحيد....

لكن ملايين البشر
صاحبوه..!

وكلموه..!

وصارحوه..!

وبأحلى المعاتب عاتبوه......

لأن القمر حبه كبييير..

،،،يرجع لنا بشوق وحنين ،،،

منقووول





hgal,u

من مواضيعي 0 هل أتعبتك أمواج الحياة ؟
0 قصة ذات معنى
0 الطيار الخاص للقذافى يهرب بصحبة عائلته للنمسا
0 الأنبا جورج الرجل الذى قال لا لصلاح الدين
0 علي رأي المثل (قالوا في الامثال)
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-12-2009, 02:14 AM
الصورة الرمزية kirlos_milad
kirlos_milad kirlos_milad غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: طنطا
المشاركات: 2,383
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى kirlos_milad
افتراضي رد: الشموع

صحيح ان القمربعيد...

وصحيح هو عايش وحيد....

لكن ملايين البشر
صاحبوه..!

وكلموه..!

وصارحوه..!

وبأحلى المعاتب عاتبوه......

لأن القمر حبه كبييير..
من مواضيعي 0 قلب عابر سبيل اتعلم وغلط لما اتكلم
0 معلمه جاهله و طالبه حكيمه
0 مش هاتشيلي ولا ماده
0 ارباع الناقوس والذكصولوجيات بصوت المعلم ابراهيم عياد
0 واجبات الشموسيه و الشمامسه
__________________
ياعدرا يا ام النور ... دبريلي الامور

فلنبكي بكاءا حسنا عما فعلناه كثيرا في حق الرب و لنتوب عنها بدموع حاره ونعترف بها حتي اذا جاء يوم الرب فنكون قد سلكنا ببر و طهاره .......... كيرلس ميلاد
http://www.youtube.com/watch?v=bEWIt...layer_embedded

http://www.youtube.com/watch?v=oskBnFsKs5k

يا رجاء من ليس له رجاء و يا معين من ليس له معين ... اعن ضعفي يارب
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-12-2009, 02:32 AM
الصورة الرمزية fulaa
fulaa fulaa غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,495
افتراضي رد: الشموع




أحب أنا الحب اللي عمره من عمر القمر عمره طويل وعلى مر السنين يقهر ظلام الليل



من مواضيعي 0 هل تحرف الكتاب المقدس
0 إنهيار جبل فى ايطاليا
0 يا زمان النقاء
0 تاملات من الطبيعة
0 إليك 9 طرق لتصبح فاشلاً
__________________

احب حرف ( ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً... أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم ... ولكن لأنني أجده بعيداً عن كل صراعات الحروف أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشر
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-12-2009, 04:57 PM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي رد: الشموع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kirlos_milad مشاهدة المشاركة
صحيح ان القمربعيد...


وصحيح هو عايش وحيد....

لكن ملايين البشر
صاحبوه..!

وكلموه..!

وصارحوه..!

وبأحلى المعاتب عاتبوه......


لأن القمر حبه كبييير..


شكرا اخى الحبيب كيرلس على مرورك وردك نورت الموضوع

من مواضيعي 0 المصرى يفوز على الزمالك 2/ 0
0 يكفينى قلب واحد ....؟
0 البابا كيرلس يشفى المشلول
0 استخدامات التوك توك المختلفة
0 اكثر من 300عظة لقداسة البابا شنودة الثالث
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-12-2009, 04:58 PM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي رد: الشموع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fulaa مشاهدة المشاركة


أحب أنا الحب اللي عمره من عمر القمر عمره طويل وعلى مر السنين يقهر ظلام الليل




شكرا اختى العزيزة fulaa على مرورك وردك نورتى الموضوع اختى العزيزة
من مواضيعي 0 العوا" يعترف بأنه اعطى 16 محاضرة لجهاز أمن الدولة
0 رجال الجيش يوزعون الأعلام على المحتشدين بميدان التحرير
0 امس واليوم
0 القبض على متورط رابع فى مذبحة نجع حمادى
0 الهارب
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
الشموع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
الشموع عماد سعد منتدى الطقوس الكنسية 7 04-10-2010 07:23 PM
مغارة الشموع صلاح صدقى منتدي الصور المسيحية 4 21-02-2010 10:59 PM
الشموع تصير حيات صلاح صدقى منتدى المعجزات 0 06-01-2010 12:22 AM
يلا نطفى الشموع ونقول ........ marmar* منتدى أعياد الميلاد و المناسبات السارة. 8 09-02-2008 12:18 PM
ضى الشموع salsol2000 الترانيم و الأشعار 6 16-03-2007 10:13 PM


الساعة الآن 01:17 PM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2019