منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتدي العام > المنتدي العام

المنتدي العام هذا المنتدي لمناقشة أي موضوع عام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-07-2009, 10:23 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 6,061
Exclamation تم اصلاح المنتدي بنعمة الرب


سلام لكم,
تعرض موقعنا امس لمحاولة اختراق,
و بنعمة الرب تم اصلاح المنتدي و لم يستسبب لنا في فقد الكثير من البيانات, و جاري محاولة تجميع اكبر قدر منها.
و أحب ان اطمئنكم ان هذا الإختراق ليس لوجود ثغرات امنية و انما كان عن طريق الدخول بإسم المستخدم الخاص بي, لسهولة كلمة المرور التي كنت استعملها.
و مع ذلك فقد قمنا بتأمين المنتدي و جاري تامينة اكثر بمعونة الرب.
و تم تسجيل بيانات المخترق ليتم التعامل معه قانونياً.
فلنطب من الرب له الهداية و الغفران و النجاة من عذاب الجحيم.


jl hwghp hglkj]d fkulm hgvf

من مواضيعي 0 مبروك الهجرة لمشرفتنا ماريان
0 ترحيب خاص بدكتورة مريم
0 الأنبا بولا: ضحايا ماسبيرو "شهداء"
0 مارمينا في زيارة للمستشفى الجامعي بالإسكندرية
0 محتاج صلاتكم كتيييير
__________________

Pray for me
John
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-07-2009, 12:42 PM
الصورة الرمزية a7balmase7
a7balmase7 a7balmase7 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 7,680
افتراضي رد: تم اصلاح المنتدي بنعمة الرب

البابا كيرلس حافظ على المنتدى بتاعة
من مواضيعي 0 اكثر عشر عادات تدمر الدماغ
0 رد: احدث و اجمل هدايا عيد الام
0 مواقع ممكن تهمك
0 الشهيد العظيم ابو قسطور
0 15 بـؤونة
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-07-2009, 02:11 PM
sam minan sam minan غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 3,013
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sam minan
افتراضي رد: تم اصلاح المنتدي بنعمة الرب

عجيب حقاُ هذا العمل هل هذا هو اسلوب حضارى او يرضى عنه الله اذا كان تشويه عمل يرضى الله فمن يكون هذا الاله غير الشيطان الذى لا يحب الخير

عموما ان دل هذا على شيئ فهو يدل على نجاح المنتدى الذى لايحتمله الشيطان ودائما يُريد أن يُخربه
ولكن المسيح غلب الشيطان وحطم قوته ولهذا لا نخاف ابداُ لاننا في يد يسوع المسيح رب المجد
من مواضيعي 0 4 قرون و 4 صناع :
0 @+* عمانوئيل____الذى تفسيره الله معنا *+@
0 ميلاد المسيح فينا:
0 +*+صوتك لطيف ..و وجهك جميل :+*+ نش 2: 14
0 من هو يسوع؟
__________________
لا تجدف ان أبى لا يموت............<br /><br />[center][/center
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-07-2009, 02:34 PM
الصورة الرمزية megomego
megomego megomego غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في حضن المسيح
المشاركات: 9,880
Exclamation رد: تم اصلاح المنتدي بنعمة الرب

"الفخ انكسر ونحن انفلتنا, عوننا باسم الرب الصانع السماء و الارض"
التخريب عمل شيطاني والمسيح اعطانا السلطان ان ندوس الحيات والعقارب وكل قوات العدو.
من مواضيعي 0 هو و هو
0 برميل جون
0 المحامي هريدي
0 الصندوق
0 انجيل القداس اليوم الجمعة 6 بابة مع التفسير
__________________


لو وقعت حقف تاني
لو إنكسرت حتجبر تاني
لو إتاسرت حتحرر تاني
دة يسوعي دايما بيديني فرصة تاني
دة يسوعي دايما مالك كياني

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26-07-2009, 10:25 PM
الصورة الرمزية nancy00
nancy00 nancy00 غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في حضن بابا يسوع والانبا مكاريوس
المشاركات: 11,694
افتراضي رد: تم اصلاح المنتدي بنعمة الرب

الحمدلله-ان-المنتدي-رجعلنا-بخير-بس-عايزة-اعرف-حاجة-ليه-في-مشاركات-من-ردود-ومواضيع-لينا-اختفت-او-اتحذفت؟؟؟؟؟
من مواضيعي 0 كتمت احزاني
0 انهرده عيد ميلاد ♥ ♥ ♥
0 فينك يا كيرلس
0 أنت عيوني عندما لا اري
0 ندااااء لأشرف ودارك وجولياناااااااا
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26-07-2009, 10:27 PM
الصورة الرمزية Armia
Armia Armia غير متواجد حالياً
عضو ماسى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Egypt
المشاركات: 8,033
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Armia
افتراضي رد: تم اصلاح المنتدي بنعمة الرب

فعلا يا جون هو كان كاتب تم الاختراق بواسطه الادمن

البابا كيرلس مش ممكن يسيب موقعو فى ايدى شر
من مواضيعي 0 مناسبة صوم العدرا مريم
0 جايلك ياربى وانا....
0 دعاية ماكينة حلاقة
0 لا تسمح بالامور تحطم حياتك
0 تعلم فن الهدوء وضبط النفس
__________________







انت تحتض وجودى برعايتك وكأنك لا تتطلع على اخر سواى تسهر على
وكأنك قد نسيت الخليقة كلها تهبنى عطياك وكأنى وحدى


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-07-2009, 08:46 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 6,061
افتراضي رد: تم اصلاح المنتدي بنعمة الرب

للأسف يا نانسي في مشاركات اتحزفت من قسم المنتديات المسيحية,
و كا آخر نسخه عندي منها من شهر فكلمت الشركة المستضيفة انكان عندهم احدث و ربنا يدبر منتظر ردهم.
من مواضيعي 0 من أجمل ما قرأت
0 كيف يمكن الذهاب للمقطم من رمسيس؟
0 عاوز تبعت رسائل للموبايل ببلاش
0 تهنئة بعيد الصعود المجيد
0 نتيجة سباق المواقع لعام 2008
__________________

Pray for me
John
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-07-2009, 02:34 PM
الصورة الرمزية ϲσɗɛ вяɛακɛɍ
ϲσɗɛ вяɛακɛɍ ϲσɗɛ вяɛακɛɍ غير متواجد حالياً
عضو ماسى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 7,035
افتراضي رد: تم اصلاح المنتدي بنعمة الرب

ربنا موجود
من مواضيعي 0 حبة ارز
0 رد: عاطفة العـــــصر الحـــديث!!!!
0 رائيكم ضرورى فى الاقتراح دة واتمنى الاهتمام
0 افضل طريقه للنوم وانت فى الفصل
0 س / من أول شخص لفت انتباهك في المنتدى ؟؟
__________________


يا رب لسـ،،ـت أعلم ما تحمله الأيـ،ـام لى و لكن يكفينـ،ـى شيئـ،ـا واحدا
ثقتـ،ـى أنك معى تعتنـ،ـى بى و تحـ،ـارب عنى


ربنا مــوجــ،ـود
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30-07-2009, 08:21 PM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي رد: تم اصلاح المنتدي بنعمة الرب

ربنا يهدى هذا الشيطان الفرحان بشروره وربنا موجود لحماية ابنائه
من مواضيعي 0 ترنيمة مدينة حزينة
0 ثلاثة رجال فوق ثلاثة صلبان
0 قيامة المسيح (حقيقة ام زيف )
0 علي رأي المثل (قالوا في الامثال)
0 حديقة الحب فى تايلاند
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30-07-2009, 11:44 PM
الصورة الرمزية سامى رومان نسيم
سامى رومان نسيم سامى رومان نسيم غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 6,088
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى سامى رومان نسيم
افتراضي رد: تم اصلاح المنتدي بنعمة الرب

نشكر رب المجد يسوع ربنا ومخلصنا وفادينا الذى لا يرضى ابدا اى خساره لابنائه والذى يحمينا من اى شر وبشفاعه ام النور والبابا كيرلس محفوظون من كل خطر وضيقه ربنا معاك يا اخى الحبيب جون ويعوض تعب محبتك انت وكل الساهرين على محبه هذا المنتدى معك يا رب لا اخاف شيئا
من مواضيعي 0 هديه لاحبائى اعضاء النتدى للترحيببالاعضاء الجدد
0 اخوتى القدسين صلوا من قلوبكم لاختنا الحبيبه فرح
0 إنقذ أرواحاًً
0 لاتستعجل بالحكم على أي شيء واطلب الحكمة من الله
0 فرصه ذهبيه لشباب المنتدى
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
بنعمة الرب عاد الموقع للعمل admin منتدى الإعلانات 14 12-05-2009 08:27 PM
بنعمة الرب تم إصلاح قاعدة البيانات و عاد المنتدي من جديد admin منتدى الإعلانات 8 14-10-2007 12:11 PM
بنعمة الرب عاد الموقع من جديد admin المنتدي العام 5 26-05-2007 01:30 AM
بنعمة الرب إستعاد قداسة البابا صحته admin منتدي أخبار الكنيسة 4 18-03-2007 11:52 AM


الساعة الآن 11:27 PM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2017