منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتديات المسيحية > مكتبة الكتب

مكتبة الكتب هذا المنتدي مخصص للكتب.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-05-2009, 04:00 PM
الصورة الرمزية fulaa
fulaa fulaa غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,495
افتراضي خدعوك فقالوا


خدعوك فقالوا .... ان هذا العالم بلا الة




+ انكار تام لخالق الكون :
كثيرا ما نتقابل مع العديد من جماعات السياح الاجانب على محطة مترو وفى انتظار القطار نتناقش مع بعضهم ونطرح السؤال التقليدى لكل واحد من الجنسين : ما هى علاقتك بربنا ؟ وهل انت مسيحى ام لا ؟
وتكاد تكون الاجابة بالنفى هى السائدة والكل ينظر الى طارح السؤال بحماقة وقد يجيبون لا يوجد ما يسمى بالة وهذا ليس سوى فكر متخلف وموروث من ازمنة الجهل ولايوجد ما يسمى بالمسيح
والسؤال التالى : كيف خلقت والاجابة الساذجة هى بالصدفة او بالطبيعة وجدت هكذا
ومثل هذا التفكير الاحمقفى انكار الخالق يدل على كبرياء وعناد نفس لرفضها المنطق وانحط فى ذلك الى مستوى ادنى من البهيمة ( مزمور 73 : 22)
وقد قال الوحى المقدس : " قال الجاهل فى قلبة ليس الة " ( مزمور 14: 1)



o]u,; trhg,h

من مواضيعي 0 ملاخي النبي
0 بنور وجهك يسلكون
0 اهـلاوي أم زملكاوي ؟
0 no proplem
0 أبو طاقية وجلابية . .
__________________

احب حرف ( ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً... أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم ... ولكن لأنني أجده بعيداً عن كل صراعات الحروف أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشر
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-05-2009, 04:01 PM
الصورة الرمزية fulaa
fulaa fulaa غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,495
افتراضي رد: خدعوك فقالوا

خدعوك فقالوا ......... ان الدين راحت علية




+ من اسباب محاربة الدين :
حاربت الشيوعية الدين بصفة عامة ووردت عبارة : ان الدين افيون الشعوب فهو فى نظرها مجرد مخدر للمؤمن بدين معين ينسية هموم الحياة ومشاكلها الكثيرة
+ الدين فى فطرة الانسان :
الانسن بطبيعتة يميل الى التدين والبحث عن الة وطلب معونتة فى التغلب على مشاكل الحياة واخطار الطبيعة التى تواجهة
ولذلك نجد ان الشعوب البدائية تميل الى ممارسة طقوس دينية متوارثة من الاجداد ولها تاثيراتها الكبيرة والعميقة فى قلب وفكر الانسان البدائى ولايمكن ان تتخلى عنها بسهولة او بسرعة
+ اهمية الدين للانسان :
الدين ضرورة لنجاح المجتمع وسلامة وتقدمة ولسعادة الاسرة وتقدم ابنائها ونجاحهم واللجوء الى نبذ الدين والهروب من العبادة يسمح لابليس بان يقود الانسان الى الهلاك والفشل فى الحياة
وتظهر هذة الحقيقى فى امثلة فقد وصف الشاب العفيف يوسف الصديق بانة سار بامانة مع اللة وكان ناجحا وبالرغم من سجنة والمصاعب والمصائب التى وقعت بة بل تمسك باللة فرفعة الى ارفع المناصب وكان بركة لمصر وللعالم ولاهلة



الخلاصة :

ان الدين :----< ضرورة حيوية للنفس البشرية خاصة اذا ما سارت بامانة وفكرت بحكمة فى مصيرها المحتوم بعد حياة مؤقتة فى الدنيا وتتبعها حياة سعيدة او حياة شقية الى الابد وان انكار الدين وفضلة امر يدل على الحماقة ولة نتيجة خطيرة فى كافة المجالات والمجتمعات كما هو حادث اليوم فى عالم الغرب المسيحى بالاسم
من مواضيعي 0 معرفة الله حق من حقوق الطفل الأكثر أهمية
0 ثمن ابديتى
0 يسوع الحنّان
0 اليك انت
0 رد: الــســــــحـر والاعمال الشيطانية
__________________

احب حرف ( ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً... أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم ... ولكن لأنني أجده بعيداً عن كل صراعات الحروف أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشر
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-05-2009, 04:18 PM
الصورة الرمزية fulaa
fulaa fulaa غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,495
افتراضي رد: خدعوك فقالوا

خدعوك فقالوا ......... ان الحب هو الممارسة للجنس :




+ الحب من منظور مسيحى :
يرى اهل العالم ان هدف الزواج الاساسى هو اشباع الرغبة الجنسية بهدف التغزل فى محاسنة بون حرج من المجتمع لانة صار مملوكا لة ومتسلطا على جسدة بطريقة شرعية
لذلك يختار المرء شريكا جميل الصورة والقوام وغنى وجذاب وصغير السن ليتمتع معة فى العلاقات الزوجية التى ينكب عليها فور الزواج ولا يشبع ابدا منها لانها كبقية الشهوات لاتشبع النفس كما قال سليمان : " العين لا تشبع من النظر والاذن لا تمتلئ من السمع كل الانهار تصب فى البحر والبحر ليس بملان " ( جامعة 1: 7 )
+ المسيحية والزواج :
ترى المسيحية ان الزواج شركة ابدية مقدسة تجمع بين اثنين ربط الروح القدس بينهما بالحب الحقيقى القائم على التضحية والوفاء واقتسام الافراح والالام واحتمال الرفيق الضعيف ومساعدتة فى كربة وفى تعبة الى ان يستريح كما يقول المثل الشائع : ان الافراح اذا وزعت زادت والاحزان اذا وزعت هانت
من مواضيعي 0 تناهى الليل وتقارب النهار
0 الإختيار الصعب
0 القنبلة اليدوي
0 قصة حب
0 اسماء بعض المناطق فى القاهرة وبعض المحافظات باللغة القبطية
__________________

احب حرف ( ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً... أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم ... ولكن لأنني أجده بعيداً عن كل صراعات الحروف أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشر
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-05-2009, 04:19 PM
الصورة الرمزية fulaa
fulaa fulaa غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,495
افتراضي رد: خدعوك فقالوا

خدعوك فقالوا ........... ان الزواج يجلب العقد والنكد :




+ اهمية الزواج السليم :
ليس الزواج السليم يقود الى الاستقرار وتحصين النفس ضد الدنس وانما يساعد ايضا على التخفيف من الام وهموم الحياة باقتسام الزوجين لها وهذا خو ما سجلة سليمان الحكيم من خبرتة فى هذا المجال وقال : " اثنان خير من واحد لانة ان وقع احدهما يقيمة رفيقة
وقد اكد الرب يسوع الى ان البيت المبنى على الرمل يسقط من اقل سيل او زلزال عائلى بينما المبنى على صخر الايمان يمكن ان يصمد امام الازمات والتجارب العادية والدورية فى الدنيا ومن ثم فان الانسان الغير حكيم هو الذى يتسرع بزواج مقضى علية بالفشل قبل ان يقوم فعلا اذ يعتمد فية المرء على المظهر دون الجوهر وعلى الاهتمام بميزات الشريك من مال وجمال وحسب ونسب دون اعتبار للاخلاق والسلوك الروحى والحكمة ودون البحث عن الامراض الوراثية التى تجلب الشقاء للنفس والتعاسة للكل




الخلاصة :

ان الزواج المسيحى : -----< ان الزواج المسيحى الحقيقى يجب ان يقوم على اساس روحى سليم وعلى ضرورة ارتباط كلا الشريكين باللة و بأب اعتراف حكيم يتابعهما باستمرار ومنذ البداية يضع الحلول لكل المشاكل العادية والتى لابد ان تقابل المرء فى الدنيا فتصمد الاسرة امام المصاعب وتسعد بحضور الرب يسوع فى البيت وبالتالى لن يوجد مكان لعدو الخير فية ويبتعد الشريكان والابناء عن الشجار والنقار ويعيش الكل فى هناء واستقرار

من مواضيعي 0 ( الكل ضدى )
0 نحن نقدم لك الحــــــــــــــــــــــ ــــــــــــل !!!!
0 أقوال عن الخدمة
0 كيف أتعرّف على مواهبي وشخصيّتي؟! help me
0 تامل بالموسيقى
__________________

احب حرف ( ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً... أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم ... ولكن لأنني أجده بعيداً عن كل صراعات الحروف أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشر
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-05-2009, 04:20 PM
الصورة الرمزية fulaa
fulaa fulaa غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,495
افتراضي رد: خدعوك فقالوا

خدعوك فقالوا ....... ان الصداقة بين الجنسين ضرورة حتمية :




+ اضرار الصداقة الفاسدة :
يقول علماء النفس والتربية والاجتماع ان الانسان حيوان اجتماعى اى انة لابد لة من ان يعيش فى وسط الجماعة ويميل بطبعة الى الجنس الاخر وهو ما فطرة اللة علية ليتم التجاذب والزواج وانجاب النسل ولاستمرار الحياة فى هذا الكوكب الملئ بالمشاكل والمتاعب
وهو ما نبة الية الكتاب المقدس وقال : " ان المعاشرات الردية تفسد الاخلاق الجيدة " ( كورنثوس الاولى 15: 33)
واكد الرب يسوع على ضرورة بتر العضو الفاسد من الجسد قبل ان يهلكة وقال لة المجد : " ان اعثرتك عينك فاقلعها وان عثرتك يدك اليمنى فاقطعها " ( متى 5: 29 )
وفى المقابل طَوب داود النبى الانسان الايجابى السلونك والبعيد عن كل مصادر العثرات وقال : " طوبى للرجل الذى لم يسلك فى مشورة الاشرار وفى طريق الخطاة لم يقف وفى مجلس المستهزئين لم يجلس " ( مزمور 1: 1)
+ صداقة ام زمالة ؟ !
اذا كان من خصائص المجتمع ضرورة تواجد الجنسين معا ولفترات طويلة وربما فى اماكن تجمع الاثنين معا فانة لابد لنا ان نوضح ان هناك فارقا كبيرا جدا بين الزمالة وبين الصداقة وهو ما يجب الالتفات الية
فالزمالة امر ضرورى فى مجالات الدراسة والبحث والعمل والسفر وغيرها ولكنها يجب ان تكون فى حدود الاحتراف وعدم الانكباب على زمالة معينة ولا سيما من الجنس الاخر حتى لا تتطور الى صداقة ضارة ومعثرة للنفس والغير

من مواضيعي 0 نقل: طلب مساعده
0 الجراح العظيم يتدخل
0 الأصل التاريخى لعيد النيروز
0 رد: الكنيسة فى عصر الرسل
0 دير الانبا بلامون السائح بالاقصر
__________________

احب حرف ( ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً... أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم ... ولكن لأنني أجده بعيداً عن كل صراعات الحروف أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشر
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-05-2009, 04:21 PM
الصورة الرمزية fulaa
fulaa fulaa غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,495
افتراضي رد: خدعوك فقالوا

خدعوك فقالوا ........ ان البقاء دائما للاقوى



+ مفهوم مقلوب للقوة :
قد يكون من المفيد صحيا ان يكون المرء قوى البنية سائرا حسب قواعد الصحة حتى يمكنة ان يعمر اطول جدا ذلك المحرف والمدمن والشهوانى الذى يقودة جسدة الى الهزال والضعف والموت سريعا كما عبر عنة سليمان الحكيم بتسائلة : " لماذا تموت فى غير اوانك " ( جامعة 7: 17 )
فاستخدام القوة البدنية يدل على حماقة وجهل المرء لعدم قدرتة على اقناع الغير براية بروح المنطق الهادئ
والعنف ضعف والقوى الشخصية هو الذى يقنع خصمة بهدوء ويعلم المخطئ دون ان يعاقبة لاسيما فى حداثتة وعدم خبرتة ولا يصرخ فى وجهة لكى يهرب من امامة لانة لا يستطيع ان يفيدة فى تسائلة بسبب جهلة فى تخصصة
ويؤكد الكتاب المقدس على ان : " الذى يزرعة الانسان اياة يحصد ايضا " ( غلاطية 6: 7)



الخلاصة : -----< هل بعد هذا كلة يلجا البعض الى العنف والى تلقين الابناء نفس الاسلوب واللجوء الى الايذاء البدنى او النفسى لانة لابد ان تدور الدوائر على كل ظالم
من مواضيعي 0 مجد … سلام … مسرة
0 الكفن المقدس
0 مكعبات
0 خداع القلب
0 حدود العلاقة بين الخطيبين
__________________

احب حرف ( ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً... أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم ... ولكن لأنني أجده بعيداً عن كل صراعات الحروف أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشر
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-05-2009, 04:21 PM
الصورة الرمزية fulaa
fulaa fulaa غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,495
افتراضي رد: خدعوك فقالوا

خدعوك فقالوا ....... ان الاتضاع ذلة واستكانة وضعف وخنوع



+ ماهو الاتضاع ؟ !
الاتضاع هو فضيلة عظيمة من الامهات ولذلك تلك فضائل اخرى كثيرة كالرحمة والمحبة والصمت والصفح وضبط النفس وانكار الذات وعدم جرح او فضح او ذم الاشرار وعدم التفاخر بامور مادية معينة , وهو احساس داخلى من المرء بانة لا يستحق شئ من النعم والبركات بسبب خطاياة الى اللة واذا ما اساء الية احد يتلمس لة العذر كبشر مقلدا الفادى فى تعاملة باتضاع مع الخطاة فقد قام السيد المسيح بغسل ارجل تلاميذة ومعطيا المثال العلمى فى الاتضاع الحقيقى فى التخلى عن مجدة واحتمالى خطية البشر وموتة صلبا فداء عنهم ولكى يتمثلوا بة فى كل تصرفاتة وكلماتة لذلك طلب الرب ان تقتنى فضيلة الاتضاع العملى مثلة فتستفيد بثمارها : " تعلموا منى لانى وديع ومتواضع القلب فتجدوا راحة لنفوسكم " ( متى 11: 19 )
+ مكافاة الاتضاع :
لقد طَوب الرب الودعاء والمساكين بالروح والمطرودين من اجل البر واعدوا اياهم بنعيم الملكوت وهو ما اكدة المرنم داواد وقال : " الودعاء يرثون الارض ويتلذذون من كثرة السلامة " ( مزمور 37: 11) , واذا كان اللة يقاوم المستكبرين ويرفض صلواتهم ( مزمور 101 : 5) كما ذكرة لنا فى مثل الفريسى والعشار فانة يحب المتضع ( ميخا 6:



الخلاصة : -----< الواقع اننا امام اتجاهين متضادين صوت اللة الداعى لمحبة الهدوء والسلام ومباركة المسيئين وبين صوت الشيطان الداعى للثورة والدفاع عن النفس والناس بالعنف
من مواضيعي 0 الوشْم او الـ Tatu"
0 كيف أصير شخصية قوية؟
0 البطريق و الصناديق
0 نقل: لماذا نطلق اسماء القديسين علي الكنائس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 نقل: الشباب ...... كيف يحيا حياه الصلاه ؟
__________________

احب حرف ( ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً... أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم ... ولكن لأنني أجده بعيداً عن كل صراعات الحروف أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشر
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19-05-2009, 04:58 PM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي رد: خدعوك فقالوا

شكرا على هذه المواضيع الجميلة
من مواضيعي 0 الوصية
0 سموحة يقبل استقالة محسن صالح
0 لماذا لا يذكر فى المجمع اسم اى قديسة اخرى سوى العذراء ؟؟؟
0 ترنيمة نوري يا كنيسة المسيح
0 حال الناس سنة 3000
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-06-2009, 05:15 AM
الصورة الرمزية fulaa
fulaa fulaa غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,495
افتراضي رد: خدعوك فقالوا

خدعوك فقالوا : ربنا خلقنا علشان يعذبنا :


لماذا خلقنا اللة فى دنياة ؟

يردد بعض الاشرار والجهلاء روحيا : ان اللة خلقنا لكى يعذبنا فى الدنيا وفى الاخرة , وايضا يتساءلون : لماذا لا يريحنا فى الدنيا وفى الابدية ؟ , وقال غيرهم : اذ كان المسيح قد فدانا حقا من لعنة الخطية فلماذا لانزال نعانى منها ومن اثارها ؟
ويجهل كثيرون ان الرب قد خلقنا بعدما سقطت الطغمة الملائكية النورانية بقيادة لوسيفر الذى صار ابليس والذى سقط فى كبرياء وتبعة جنودة من الملائكة فصاروا شياطين
واراد الرب من خلق الانسان من تراب ان يتمتع معة بدنياة فالوجود افضل من العدم وقد اعد للبشر جنة حالمة ومريحة وعاش معة الانسان الاول فى فرح الى ان خالف وصيتة السهلة التنفيذ ( عدم الاكل من شجرة واحدة بالجنة )
والهدف الاسمى من خلق الانسان ان يحل محل الطغمة الملائكية الساقطة لذلك اغتاظ ابليس لانة سياخذ مكانة ونجح عدو الخير باسقاط الانسان بخداعة ومكرة ولعدم حكمة ادم وحواء وعدم تمييز صوت عدو الخير من صوت اللة المحب والداعى للخير

لماذا الالم فى العالم ؟

لقد حملت البشرية جرثومة الخطية الوراثية ولكن اللة قام بدورة اذ فدى بنى ادم من تلك الخطية الجدية وفتح لهم الفردوس المغلق واصبح من حق كل من يسير بايمان بالفادى وعمل الخير ان يكون لة نصيب فى ملكوتة الابدى وقد سمح اللة لاولادة المباركين والخدام الامناء بشوكة فى الجسد ( مثال بولس الرسول ) كما حدث لبعض الذين اعطوا ابليس الفرصة فجذبهم نحو الغرور بالنفس والافتخار الدائم بالاعمال الصالحة فضاعوا فى كبريائهم او لعدم طاعتهم لمرشديهم الحكماء وفقدوا البركة فى الارض والسماء
وبذلك يكون الصليب صيانة للمؤمن من المجد الباطل وتحصينا للنفس من الافتخار باعمال حسنة



الخلاصة >-----

ان الرب لم يخلقنا لكى يعذبنا كما يزعم الجهلاء روحيا وانما قد يسمح لنا بالالم بسبب بركاتة وهباتة الابدية للمجاهدين وان كام معظم الالم فى العالم هو نتيجة حماقة الشرير ذاتة ولسوء تصرفاتة
وانة لو سار المرء بالحكمة واستند على وسائط النعمة لاستراح من ثمار الخطية المرة ومن اخطارها الضارة بالنفس والغير ولنا عربون فرح ابدى وهو لم يزل بعد فى الدنيا وابن الطاعة تحل علية البركة والنعمة













من مواضيعي 0 فى اللحظات الحرجه
0 الراصدون النجوم !!!
0 صور عرائس للاطفال !!!!!
0 فمع انه !!!
0 الثبات فى الخدمة
__________________

احب حرف ( ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً... أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم ... ولكن لأنني أجده بعيداً عن كل صراعات الحروف أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشر
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-06-2009, 05:16 AM
الصورة الرمزية fulaa
fulaa fulaa غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,495
افتراضي رد: خدعوك فقالوا


خدعوك فقالوا : ان التعيس فى الدنيا تعيس فى الاخرة




اعرف انسانا يردد هذة العبارة الخاطئة يصفة مستمرة ورغم مناقشتة مرارا كثيرة بشانها واثبات عدم صحتها لكنة مازال مُصرا على ترديدها ونشرها بين الاصحاب

مفاهيم مقلوبة :

يفهم اهل العالم ان السعادة فى المال والمناصب والجاة والحسب والنسب والشهوات وفى اقتناء الكماليات الحديثة ....... الخ
وان من ليست لة هذة الماديات هو تعيس وبائس فى نظرهم ولذلك يحزن من ضرر المقارنات بالاثرياء لكن التجارب والدنيا قد اكدت ان تلك الماديات ليست من اسباب السعادة
والكتاب القمدس يسجل لنا امثلة لشخصيات غنية فى النعمة والمال والمناصب مثل الاباء ابراهيم واسحق ويعقوب وايوب وداود ويوسف الرامى ونيقوديموس وقد رضى اللة عن اعمالهم وعنهم
وقد اعلن القديس بولس بعدما ترك كل مناصبة :
" كحزانى ونحن دائما فرحون كان لاشئ لنا ونحن لملك كل شئ " ( كورنثوس الثانى 6: 10 )



الخلاصة >-----


ان الغنَى او الفقر والحاجة المادية ليس دليل او علامة على غضب اللة او رضاة وانما يتوقف مصير المرء على درجة ايمانة وعملة الصالح او الطالح وبما يحولة من اموال الدنيا للكنز السماوى الدائم فى صورة اعمال خيرية لها مكافاتهات بنسبة العطاء
وبذلك يثبت عدم صحة الادعاء بان التعيس فى الدنيا تعيس فى السماء وكذلك حال الهناء ها وهناك بل العكس هو الصحيح فى ميزان السيد المسيح وان الانسان يمكنة بحكمتة ان يسعد ويربح هنا وهناك


من مواضيعي 0 توجد معجزة في فمك
0 فمع انه !!!
0 What Is God Like?
0 مسيحنا زى السكر
0 تعليم الكتاب المقدّس حول علم الغيب
__________________

احب حرف ( ذ ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً... أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم ... ولكن لأنني أجده بعيداً عن كل صراعات الحروف أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشر
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
المسيح يدعوك للتعارف!!!!!!! مهرائيل ماهى المنتدي العام 14 11-01-2010 10:31 PM
خدعوك فقالوا ان اللة خلقنا لنعيش فى فرح ؟ fulaa منتدي العقيدة 3 10-05-2007 12:37 PM
سالتهم فقالوا a7balmase7 منتدي الروحيات 0 05-05-2006 02:59 PM


الساعة الآن 11:44 AM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2019