منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية


العودة   منتدي أسرة البابا كيرلس السادس العلمية > المنتديات المسيحية > الترانيم و العظات و الميديا. > ترانيم مصورة فيدوا أو باور بوينت

ترانيم مصورة فيدوا أو باور بوينت هذا القسم خاص بالترانيم المصورة فيديوا, فلاش, باور بوينت ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-11-2010, 03:05 AM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي ترنيمة يا مارجرجس يا شفيعنا

مارجرجس, ترنيمة يا, يا شفيعنا

ترنيمة يا مارجرجس يا شفيعنا





jvkdlm dh lhv[v[s atdukh

من مواضيعي 0 جلبرتو واصابته بأنفلونزا الخنازير
0 ماما بكل اللغات
0 الاخوان اخيرا يعترفون بانهم سيفرضون الجزية
0 المحامون يتوافدون على طنطا استعداداً لـ«الاستئناف»..
0 marioma مرحبا بيكى فى المنتدى
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19-11-2010, 10:24 PM
الصورة الرمزية سامى رومان نسيم
سامى رومان نسيم سامى رومان نسيم غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 6,088
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى سامى رومان نسيم
افتراضي رد: ترنيمة يا مارجرجس يا شفيعنا






من مواضيعي 0 النجاح
0 صوره حقيقيه لسفينه نوح
0 الكتاب المقدس الملون وبالصور
0 طريقه العلاج من العوده للخطيه
0 الطفل الضفدع .
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-11-2010, 08:24 AM
الصورة الرمزية صلاح صدقى
صلاح صدقى صلاح صدقى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 12,144
افتراضي رد: ترنيمة يا مارجرجس يا شفيعنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامى رومان نسيم مشاهدة المشاركة

















من مواضيعي 0 50حكمة جميلة (2)
0 علي رأي المثل (قالوا في الامثال)
0 "ساويرس"يتم تكريمه بالطريقة العزمية
0 اشرب و شربنى
0 قمم الحياااااااة
__________________





لو كنت استطيع ان ألمس قوس قزح لكتبت اسم امي على قمته لأجعل الجميع يعرفون كم هي جميلة ألوان حياتي بوجود امرأة عظيمه كأمي
رد مع اقتباس
إضافة رد

شارك أصدقائك هذا الموضوع في مواقعك المفضلة

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
مارجرجس, ترنيمة يا, يا شفيعنا

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
ترنيمة مارجرجس قديس وشهيد مهرائيل ماهى الترانيم العربية 3 18-12-2014 06:33 AM
عيد تذكار تكريس اول كنيسة علي إسم مارجرجس الروماني و إستشهاد مارجرجس السكندري admin الأعياد الدينية 20 19-11-2010 10:19 AM
احلى ترنيمة ممكن تسمعوها فى عيد الام - ترنيمة صلاة فى عيد امى - بصوت نبيهة يزبك mena600 منتدي الترانيم القبطية المسموعة 0 28-02-2009 11:57 AM
شفيعنا فى الغربة a7balmase7 منتدى المعجزات 6 29-04-2008 03:57 AM


الساعة الآن 01:10 AM.



Powered by Pope Kirillos Scientific Family
Copyright ©2001 - 2019